نور الغندور بلوك جديد .. باروكة شقراء وماكياج جديد والمتابعون يشبهونها بأمل العوضي

احتل اسم الفنانة المصرية المقيمة بدولة الكويت نور الغندور اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليحجز اسمها مكاناً في اكثر عمليات البحث الشائعة خلال ال24 ساعة الماضية بسبب اطلالتها بلوك جديد اطلت به عبر سناب شات.

واطلق المغردون وسم #نور_الغندور تفاعلوا فيه مع مظهر نور الغندور الجديد، بعد تداول صورتها باللوك الجديد الذي استخدمت فيه ماكياج مختلف عن المعتاد، اضافة الى تغييرها للون شعرها التي شبهها المغردون بالباروكة، في حين اكدت العديد من الفتيات المهتمات بالموضة انها صبغته ليظهر كما هو عليها.

وصعد اسم نور الغندور الى قمة التريند السعودي على تويتر محتلاً مراكز متقدمة فيه بالمملكة، حيث اعتبر المغردون ان الغندور خرجت عن المألوف لتصبح في قائمة اهتمامات الجمهور.

وشبه المتابعون المتفاعلون على وسم نور الغندور اطلالتها الجديدة وشكلها بالفنانة الكويتية الشهيرة امل العوضي.

وبسبب اللوك الجديد نالت نور الغندور هجوم كبير من المغردين على تويتر، طالبين منها وقف ما وصفوه ب”تشطحها” مؤكدين ان ظهورها بالباروكة الشقراء والتجميل خرب شكلها المعتاد والجميل، مؤكدين انها اجمل بكثير على طبيعنها.

في حين تناول العديد ظهورها في الصورة مع الفنان مهند الحمدي يثير التساؤلات حول العلاقة التي تجمع بينهما، خاصة كل صورهما معًا وهنا قال البعض بأنهما عادا لتصوير الجزء الجديد من مسلسلهما “دفعة بيروت”.

جدير بالذكر ان الفنانة نور الغندور كانت متواجدة خلال الفترة الماضية بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواصل الفنانة المصرية تصوير دورها في مسلسل “دفعة بيروت” والذي يشاركها فيه نخبة كبيرة من كبار الفنانين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: