هند القحطاني تطالب الخليجيات بشكرها لتغييرها نظرة المجتمع لغير المحجبات “فيديو”

عادت من جديد الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني لاثارة الجدل بعد نشرها فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات طالبت فيه النساء الخليجيات غير المحجبات لشكرها لانها كانت السبب في في تغيير نظرة المجتمع “الدونية” للنساء غير المحجبات حسب وصفها

وقالت “هند القحطاني” في المقطع المتداول لها والذي رصدته “وطن”: “على جميع المشهورات والفاشينيستات في الخليج والعالم العربي إذا ما شكروني ع الأقل يكونون ممتنين لأنه بعد هند القحطاني خف عليهم الانتقاد والاستشراف كل يوم الكل كان يستشرف على رؤوسهم”.

وأضافت القحطاني في الفيديو الخاص بها: “بعدك يا هند القحطاني خلاص صارت المجتمع يتقبل كل من شالت الغطاء عن وجهها وكشفت عن وجهها وشعرها”.

وتابعت: “قبل ما تطلع هند القحطاني أي وحدة غير محجبة كانت توصف بالفاسقة، لما طلعت أنا سببت صدمة لأغلب أبناء والمجتمع وخاصة المحافظين”.

وتسبب تصريح هند القحطاني بموجة ردود فعل كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموها  معتبرين انها اعطت نفسها أكبر من حجمها بكثير.

وتستمر الناشطة السعودية هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بإثارة الجدل بين الفينة والأخرى، بمواقف وأحاديث خارجة عن ثقافة المجتمع العربي والمسلم، ما يعرضها لانتقادات حادة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: