فيديو : مغرد يدعى رعش يخطب روان بنت حسين .. “ما راح اضربك بكس” !

دشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “رعش يخطب روان بنت حسين” بعد تداول فيديو لرجل يدعى “رعش” يتقدم فيه بخطبة روان بنت حسين على سنة الله ورسوله على حد قوله.

وقال “رعش” في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على سناب شات وتداول الفيديو عبر تويتر “انا بخطب روان بنت حسين وصلولها الفيديو وقولولها رعش يبي يخطبك على سنة الله ورسوله.

وتابع رعش “وقال موجهاً كلامه لروان .. انتي مرأة فيها زين وجمال ومعاها فلوس وجمال وعلم، وتحمل الصفات الثلاثة المطلوبة لديه.

واضاف ” قولوا لها رعش يبي يخطبك على سنة الله ورسوله وهو رجل طيب وجيد ومحترم وما يضربك بكس ولكن ما عنده فلوس ولا شقق ولا علم ولكن لديه اخلاق وطيب وكريم وشجاع وذكي ورومانسي ويقدس الحياة الزوجية.

واضاف في النهاية “انا رجال قد المسئولية واتمنى ان توصلوا لها الفيديو.

من هي روان بنت حسين ؟

مدونة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين ذات الشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام، من إطلاق كتابها الأول إلى خطها الخاص من حمرة الشفاه، روان بن حسين ليست فقط مجرد وجه جميل. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن روان بن حسين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: