يلا شوت | رابط مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اليوم في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لايف مباشر

كورة أون لاين مباراة مصر مباشر لايف اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن ان تنطلق اليوم بطولة كأس أمم أفريقيا للعام والموسم 2019، من أرض الكنانة مصر، بمباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر وحي اليوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2019 م من استاد العاصمة المصرية القاهرة.

ونقدم لكم تقريراً شاملاً حول مباراة مصر وزيمبابوي التي ستقام اليوم وسيتم نقلها في بث مباشر في افتتاح البطولة الأفريقية على استاد القاهرة.

موعد وتوقيت مباراة مصر وزيمبابوي مباشر اليوم :

ستنطلق رابط مشاهدة مباراة مصر مباشر اليوم أمام منتخب زيمبابوي في افتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية من أرض الكنانة مصر وتحديداً العاصمة المصرية واستادها القاهرة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم :

وحول النقل الحي والمباشر لمباراة مصر اليوم امام زيمبابوي في أول مباريات البطولة الأفريقية، ستنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المباراة بالإضافة الى قناة تايم سبورت .

وننوه لكم بأننا في موقع القدس – قسم الرياضة – سنقدم لكم روابط بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي وبجودات متعددة تتناسب وسرعة الإنترنت لديكم وأجهزة الجوال والكمبيوتر.

منتخب الفراعنة واستعداداته لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم :

وتجدر الاشارة الى ان القرعة استقرت على وجود المنتخب المصري في المجموعة الأولى الى جانب كل من زيمبابوي وأوغندا والكونغو.

وبانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الجمعة بمباراة مصر مباشر امام زيمبابوي بث مباشر، تبدأ البطولة مشوارها الممتد حتى 19 يوليو القادم، حيث ستستقبل البطولة 6 ملاعب وهي “القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والإسكندرية والسويس”.

ويدخل المنتخب المصري مباراته أمام زيمبابوي اليوم بهمة قوية مع وجود النجم واللاعب الدولي والمصري الكبير محمد صلاح هداف نادي ليفربول والدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين.

ويعول المصريون كثيراً على وجود صلاح في منتخب الفراعنة وعلى اهدافه وسرعته وقوته للظفر باللقب.

يلا شوت : تشكيلة المنتخبين لـ مباراة مصر وزيمبابوي اليوم مباشر :

وحول تشكيلة منتخب الفراعنة اعلن المدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري التشكيلة الأساسية والتي سيواجه فيها منتخب مصر المنتخب الزيمبابوي في مباراته الأولى بافتتاحية البطولة الأفريقية اليوم.

كورة أون لاين : تشكيلة منتخب الفراعنة لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم بث مباشر :

وبحسب تشكيلة أجيري لمنتخب مصر في مباراة اليوم مباشر، ستكون كالآتي :

1- حراسة المرمى أحمد الشناوي.

2- رباعي خط الدفاع : احمد حجازي ومحمود علاء وعمر جابر واحمد المحمدي

3- خط الوسط : عبد الله السعيد وطارق حامد ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه.

4- ثنائي الهجوم :  محمد صلاح ومروان محسن .

 

كورة اون لاين بث مباشر رابط مشاهدة مباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم يلا شوت 

وبإمكانكم اعزائنا القراء مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اليوم من خلال موقع القدس حيث سنقدم لكم روابط مواقع بث مباشر يلا شوت وكورة لايف وكورة اون لاين ورابط مباشر لمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اليوم، حيث سوف يتم تحديث البث في حالة انقطاعة .

رابط مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اليوم 

تحديث (1) مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اليوم :

ونحيطكم علماً بأنه تبقى لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي بث مباشر اليوم اقل من ساعة، حيث يتجهز الفرعون محمد صلاح رفقة زملائه في المنتخب المصري للمباراة الاولى للبطولة، حيث يعول الجمهور المصري بشكل كبير على دور صلاح الحاسم في هذه البطولة للتويج بها ان شاء الله.

ويتجهز في المقابل لمباراة مصر وزيمبابوي مباشر اليوم المنتخب الزيمبابوي متطلعين الى العودة الى زيمبابوي بفوز كبير على المنتخب المصري صاحب الباع الطويل في البطولة القارية وفي افتتاح البطولة الحالية 2019.

وسنبقى معكم لحظة بلحظة في تحديث لحظي لمباراة مصر وزيمبابوي وبشكل مباشر وحي لتكونوا في صورة أخر التطورات للمباراة الأولى من القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.