من هو زوج الاء النعمان الرجل العاشق الذي الهب قلوب الفتيات بسبب رومانسيته

بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاق الاء_ النعمان_وزجها، بسبب فيديو سناب الاء النعمان وزوجها الذي نشرته تظهر فيه كيف زين زوجها لها المنزل بالورود قبل عودتها اليه في فيديو رومانسي اشعل قلوب المحبين، اشتعل بحث جوجل على زوج الاء النعمان.

من هو زوج الاء النعمان؟

وبعد اخذ جولة من قبل فريق البحث بموقع القدس للانباء في عالم الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من هو زوج الاء النعمان، الا اننا لم نجد اي معلومة حول زوجها، وهذا يرجع الى أن الناشطة النعمان لا تنشر معلومات حول حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة الاء النعمان وزوجها التي الهبت قلوب العشاق :

وكانت الاء النعمان وعبر حسابها على سناب شات قد قالت عبر فيديو يظهر الجمال والورود التي زين بها زوجها منزلهما انها كانت تتوقع كل شيء في حياتها عندما جاءها زوجها واخذها الى بيتها في جدة، الا انها لم تتوقع البتة هذه المفاجأة بهذا الجمال.

وتابعت الاء النعمان “اقسم بالله خلاني ابكي من كل قلبي من الفرح” متابعة ” قل لي من اي رجل واي قبيلة واي عصر ولاي جنس تننمي؟”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: