الاء النعمان وزوجها يشعلان تويتر بعد تزيين الاخير بيتها بالورود ما جعلها تبكي فرحاً “فيديو”

تصدر هاشتاق الاء النعمان وزوجها تويتر في السعودية اليوم الاثنين 17 اغسطس 2020، وذلك بعد نشرها فيديو عبر سناب شات الاء النعمان لمفاجأة زوجها لها لحظة عودتها لمنزلها الليلة حيث زين المنزل كاملاً بالورود الطبيعية من الأرضية الى السلالم وحتى غرفة النوم التي امتزجت فيها الشموع والورود في مشهد رومانسي ولا في الأفلام.

وتفاعل المغردون ورواد مواقع التواصل والمشاهير مع قصة الاء النعمان وزوجها الرومانسية، معبرين عن بالغ فرحهم وسعادتهم الى جانبها بالمفاجأة التي حظيت بها الاء من زوجها ووالد اولادها الذي تعيش معه.

وقالت احدى الناشطات في تعليقها على الفيديو والهاشتاق “الله يسعدك ويهنيك ويحفظ لك زوجك وبناتك وأهلك وكل من تحبيه ولا ترين في أحدهم مكروها، وان شاءالله ربي يقر عينك فيهم”.

كما دعت ناشطة اخرى لهما بدوام المحبة والالفة وان لا يفرق بينهما ابداً.

وقالت الاء النعمان عبر حسابها على سناب شات انها كانت تتوقع كل شيء في حياتها عندما جاءها زوجها واخذها الى بيتها في جدة، الا انها لم تتوقع البتة هذه المفاجأة بهذا الجمال.

وتابعت الاء النعمان “اقسم بالله خلاني ابكي من كل قلبي من الفرح” متابعة ” قل لي من اي رجل واي قبيلة واي عصر ولاي جنس تننمي؟”

من هي آلاء النعمان ؟

آلاء النعمان فهي أحد أشهر نشطاء سناب شات، أحد المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي و لقد تألقت في فترة زمنية قصيرة، وتثير المشاركات التي تنشرها الكثير من الجدل، وتلقت الكثير من التفاعل والاهتمام وهذا ما يمكن مشاهدته بالفعل على حسابها في تويتر وسناب شات أيضاً.

سناب شات آلاء نعمان

لمن يبحث عن سناب شات آلاء نعمان نضعه لكم بين أيديكم alaa14111

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: