امل الشهراني لمنتقدي صورها بالمايوه “غضو بصركم” والخليجيون يحبون ما أفعله !

أطلت الناشطة وسيدة الأعمال السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية أمل الشهراني، اثناء استضافتها عبر برنامج “ايه تي في” الكويتي، والذي يقدمه الاعلامي صالح الراشد للحديث حول اخر اعمالها وحياتها فضلاً عن سيل الانتقادات الذي تتعرض له بسبب سلوكها الجريء والمنفتح.

وواجه المضيف والاعلامي الراشد السعودية امل الشهراني بحقيقة شهرتها التي اكتسبتها من خلال مخالفتها لتقاليد المجتمع الخليجي المحافظ، لترد ان تلك العادات والتقاليد من صنع “أشخاص” وانها لم تعتد أن تكون تابعة لاحد مهما كان على حد وصفها.

وتابعت الشهراني ان المجتمع الخليجي المحافظ والمعارض لما تقوم به من اعمال، يحب ما تقوم به، ولكن ليس لديه الجرأة على التصريح بذلك، وهي لهذا السبب تقوم بما يحبونه.


أمل الشهراني لمنتقدي ملابسها: غض بصرك!‏

وحول صورها الجريئة، قالت الشهراني في حديثها مع الاعلامي صالح الراشد، ان صورها الجريئة بملابس البحر والسباحة، تعرضها بهدف اظهار مدى السعادة والصحة التي تتمتع بهما، موجهة الحديث لمنتقدي صورها وملابسها البحرية لغض البصر.

وقالت الشهـراني: “الله عطاني الصحة والسعادة أحب أوريك هالسعادة وأنا على البحر، ليه تطالع في اللبس ليه ما تغض بصرك.. ‏أنت كمجتمع لا تطالعني ولا تتابعني .. إذا ما يعجبك ما تتابع.. لامتي أفضل أرضي الناس وأنا من يرضيني.. طق الشيب في ‏راسي خلاص”.‏

وأعلنت الشهراني أنها لن تكون تابعة لأحد، وسوف تفعل ما تراه مناسبًا لها، لأنها لن تعيش سوى حياة واحدة، وأشارت أنها تبلغ ‏من العمر 37 عامًا، وتريد التمتع بحياتها قبل المشيب.‏

من هي أمل الشهراني ؟

وأمل الشهراني طالبة سعودية مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية بجامعة فلوريدا، وفي الثلاثينات من عمرها، ومن سكان مناطق جنوب المملكة.

وتعرف امل نفسها على انها ناشطة نسوية حقوقية سعودية، حيث تحدثت سابقاً عن تعرضها للكثير من الظلم في حياتها خاصة بعد طلاق والديها وهي طفلة.

الشهراني تزوجت مرة واحدة ولديها ثلاثة أطفال (ابنتين وولد)، حيث انفصلت عت زوجها دون معرفة الأسباب، الا انها نفت نفياً قاطعاً هروبها الى الولايات المتحدة من عائلتها متحججة بتواجدها في امريكا للدراسة.

وتتسبب امل الشهراني دوماً بالجدل بين متابعيها بالاطلالات والتصرفات الجريئة المخالفة للعادات والتقاليد الخليجية والسعودية.‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: