قصة سارة المطيري الموظفة في شركة فواز الحكير وكيف تم طردها واهانتها بدون سبب

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع تغريدات اطلقتها الفتاة السعودية سارة المطيري والتي اتهمت مسئولها في شركة الحكير بطردها من عملها دون اي وجه حق او سبب مقنع.

وقالت سارة المطيري في تغريدات متتالية ارفقتها بتسجيلات صوتية “ وانا موظفه جاني مدير شغال ب شركة فواز الحكير #شركة_فواز_الحكير وقالي خذي اشيائك واطلعي ولا اجيب لك الامن ارجو منكم ترفعونه الهاشتاق لازم يوصل لل المسؤول للظلم والاهانه والذل”

وقالت المطيري في تغريدة “خذي اغراضك واطلعي برا لا اجيب لك الامن طردني من المحل وانا موظفه بدون ورقة انهاء خدمات مدير في شركة فواز الحكير #شركة_فواز_الحكير واطلعي برا لا اجيب لك الامن ولاترفعين صوتك وانا مداومه في محلي جاني وطردني بدون ما يفهم السبب ارفعوه هاشتاق ظلم واهانه وصلوه للمسؤول”

واضافت سارة : “هذا ظلم حسبي الله ونعم الوكيل انا مبلغه المديره ان انا مساء ماتقدر تجبرني ومديره الفروع عارفه وتروح للمدير وتقول هذي مستهتره عشان ما يجيها انذار بس مديره الفروع عارفه كل شي وبتعطيها انذار ويهددني ان بجيب لك الامن واطلعي وخذي اشيائك واغراضك واطلعي برا”.

وتابعا سارة المطيري في تغريدة اخرى “انا انهنت اهانه كبيره ك موظفه وبيني وبين الشركه عقد رسمي يجيني المدير ويطردني من شغلي وفي ادارة اعلى منه وخذي اغراضك واطلعي لا اجيب لك الامن ؟ وانا لا زلت ع رأس العمل بدون اي اوراق او اثباتات رسميه ؟ ومطلع كل البنات اللي معي عشان محد يشهد اللي قاعد يصير بس الحمدالله سجلت صوته”.

كما اكدت سارة ان المدير هددها بالأمن في تغريدة قال فيها لها “لسانك اللي هذا طوله خليه في بيتكم واطلعي برا لا اجيب لك الامن هذا اسلوب مدير ؟ انا ع رأس العمل وبالشركة ومداومه ويجي يتلفظ علي ويصارخ علي ويطردني ويهددني ثلاث مرات بجيب لك الامن ومافي اي اوراق رسميه او خطاب رسمي من الشركه حسبي الله ونعم الوكيل انا تمت اهانتي”

وتفاعل رواد تويتر مع سارة المطيري ليصل الوسم الذي دشنته باسمها الى صدارة التريند السعودي على تويتر، ليطالب الجميع بانصافها ومحاسبة المسئول الذي تعمد اهانتها بشكل قاسي دون سبب.

اليكم عينة من تغريدات سارة المطيري وتسجيلات الصوت التي سجلتها بذكاء للمدير دون ان يعرف مع انه قام باخراج الفتيات الموظفات من المكتب ليهينها ويتعدى عليها بالسب ويطردها دون ان يكون هناك شهود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: