اللورد يتزوج هند القحطاني اليكم حقيقة وقصة الهاشتاق الذي اثار ضجة في السعودية

تصدر في السعودية هاشتاق ” اشعل تويتر “اللورد يتزوج هند القحطاني” بعد اعلان شخص من مشاهير سناب شات يدعى اللورد امين عن زواجه من هند الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية والمعروفة بتصرفاتها وتصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل بين السعوديين.

وصرح اللورد من خلال تغريدة له على تويتر قال فيها، “الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات، الزواج تم وبقي السيارة والمنزل”.

وبالرغم من عدم ذكر اللورد لاسم عروسة، الا ان هاشتاق #اللورد_يتزوج_هند_القحطاني، اصبح التريند الأول في السعودية حيث ادعى المغردون ان عروسة اللورد ما هي الا هند القحطاني .
وعلى الرغم من تصدر الوسم للتريند السعودي وبالمرتبة 30 عالمياً، الا ان غالبية التغريدات خلت من المضمون ما يعزز فرضية ان الهاشتاق مرفوع وخبر زواج اللورد من هند القحطاني لا اساس له من الصحة.

من هو أمين اللورد؟

وللورد امين حسبما رصد فريق القدس للأنباء اكثر من 140 متابع، كما انه سعودي من المقيمين في الخارج وتحديداً المانيا، الا انه لا يشارك صورته الحقيقية، في حين تم تداول صورة للأردني أمين زوج الفاشينستا الكويتية خلود ونسبها له.

ولم تصرح هند القحطاني على الهاشتاق الذي بالتأكيد رأته بعيونها، كما انها ليست اول مرة يتصدر هاشتاق مثله التريند السعودي على تويتر.

وكانت هند القحطاني قد قالت في سنابة لها عبر سناب شات حول زواجها ان تزوجت في المستقبل: ” إنها لن تتزوج من رجل عربي نهائيًا، بل تفضل الأمريكي ليس لوسامته بل لأنه عليه أن يكون إنسانًا طيبًا وصاحب عمل ووظيفة ويعتمد على نفسه، مشيرًة إلى أن أغلب شباب العرب يريدون “خادمة”؛ إذ لا يعتمدون على أنفسهم بتاتا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: