فيديو بنت الرياض وهند القحطاني .. انصاف الناشطة السعودية ضد الاشاعات واشادة كبيرة بها

سناب بنت الرياض تنصف فيه هند القحطانى

انتشر على تويتر هاشتاق “بنت الرياض وهند القحطاني” ليتصدر التريند السعودي على تويتر بألاف التغريدات خلال فترة قياسية صغيرة.

وتسائل المغردون حول قصة هاشتاق بنت الرياض وهند القحطاني ما دفعنا للبحث والتحري للوصول الى حقيقة الهاشتاق وان كان مرفوعاً او بدون محتوى حقيقي.

وتبين بعد البحث قيام فتاة على سناب شات باسم بنت الرياض بنشر فيديو تتحدث فيه عن السعودية المقيمة في الولايات المتحدة مع اطفالها متناولة بعض القصص عن حياتها مفندة العديد من القصص التي تم نسبها لها ومهاجمتها بسببها.

وقالت بنت الرياض في الفيديو ان هناك من كان يتهم هند القحطاني بسرقة ميزانية المدرسة ايام عملها كمدرسة في مدارس المملكة، وانها انسانة غير متزنة كما اتهمها احد الرجال بأنها اهانت وضربت ابنته في المدرسة موجهة تساؤلاً للرجل لماذا لم يشتكيها في ذلك الوقت او يتحدث حينها؟.

وقالت انه تم الحديث لها كطرف ثاني من أطراف في المدرسة التي عملت فيها هند القحطاني بأن كل الاتهامات التي وجهت لها غير صحيحة، حيث لم تسرق الميزانية الخاصة بالمدرسة أبداً وكانت مثالاً للمدرسة والقائدة المثالية وتسعى لمصلحة المدرسة، حيث اكدوا لها انه لو نقصت ميزانية المدرسة كانت هند لتقوم بتغطية العجز من مالها الخاص وان كل الكلام الذي اتهمت به غير صحيح بالمرة

وتابعت بنت الرياض موجهة كلامها لمنتقدي القحطاني قائلة: لانها سعودية كان كل هذا الهجوم عليها وتشويهها ، ولو انها غير سعودية لابدى الجميع اعجابه بها واعلن على الملأ حبه لها ولما تقوم به.

واشادت بنت الرياض بهند القحطاني معتبرة اياها الأم المثالية بصراحتها واعطائها الحرية لاطفالها وتغطيهم كل الحب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: