بعد معايرتها بأصولها اليمنية .. ريماس منصور ترد على السعوديين المتنمرين بفيديو !

ردت الفنانة السعودية ذات الأصول اليمنية ريماس المنصور، على السعوديين بعد معايرتها بأصلولها اليمنية من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

واستعانت الفنانة ريماس منصور بفيديو لولي العهد السعودي محمد بن سلمان للرد على المتهجمين عليها خاصة بعد حريق شقتها الأخير والذي احدث ضجة كبيرة بسبب تحاملها على رجال الدفاع المدني فيه.

وتابعت ريماس موضحة أن الفيديو رد لكل “عنصري متنمر” على حد قولها، حيث ظهر في المقطع الأمير محمد بن سلمان يقول فيه ”كل واحد فيكم في بلده الثاني بين إخوانكم وجماعتكم، وأقدم لكم تحيات الملك وسمو ولي عهده، فاليمن هي عمق وأساس العرب“.

وتابع الأمير بن سلمان متابعاً في الفيديو :” أن كل جذورنا وأعراقنا ترجع لليمن، مشددًا على أن أكبر خطأ يقع فيه العدو مساسه بعمق ولب العرب اليمن”

كما وواصلت ريماس مرفقة تعليقاً على الفيديو كاتبة فيه : ”لكل من تنمر عليّ وسبني يوم احترق بيتي وللناس العنصرية فيديو لسيدي صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان الله يطول بعمره، ردًا لكل عنصري ومتنمر“.

وتابعت الفنانة ريماس منصور : ”وبعد هذا الفيديو بينطمون كل العنصريين كلنا ترجع جذورنا من اليمن واليمن أصل العرب، أتمنى الفيديو تمنشنونه لكل عنصري ومتنمر“.

جدير بالذكر أنه وفي الاسبوع الماضي اندلع حريق في بيت وشقة الفنانة ريماس المنصور حيث قامت بتوثيق الفيديو الحريق من خلال سنابها الخاص، بينما كانت في حالة انفعال وهلع، لتتهم رجال الدفاع المدني بالتأخر أكثر من ساعة عن الوصول بعد اتصالها، ما ادى لاحتراق منزلها بشكل كامل.

ونفى الدفاع المدني ادعاءات الفنانة منصور مؤكداً وصول طواقم الاطفاء بعد دقائق من الاتصال، حيث أكد نائب الناطق الرسمي للدفاع المدني في الرياض الرائد محمد العتيبي وصول اشارة بنشوب الحريق في تمام الساعة 2:06 ظهراً، ووصلت طواقم الإطفاء في تمام الساعة 2:15 ظهراً وهو ما أكدته الفنانة ريماس المنصور لاحقاً مقدمة اعتذارها عما قامت به.

وتسبب موقف ريماس منصور من الدفاع المدني بحالة كبيرة من الغضب في اوساط السعوديين الذين دشنوا هاشتاق على تويتر مطالبين فيه بترحيل الفنانة  #ترحيل_اليمنيه_ريماس_منصور.

كما وقدمت ريماس اعتذارها وشكرها لرجال الدفاع المدني بعد الاتهامات التي اطلقتها تجاهه

وحينها بررت ريماس انفعالها لحظة نشوب الحريق في منزلها واتهاماتها بتأخر الدفاع المدني، بأن حالة الهلع والخوف التي أصابتها جعلتها تشعر أن الوقت يمضي ببطء شديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.