وزارة التعليم تعلن عبر نظام نور حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام 1442

عبر نظام نور، بدأت وزارة التعليم السعودية بنشر رابط استعلام حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الجديد والحالي 1442، حيث سيكون الاستعلام متاحاً ابتداءً من يوم غد الاثنين، وحتى ٢٥ من شهر ذي الحجة.

وقالت التعليم في تعميم رسمي لها، ان فترة الطعن والاعتراض على حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات تبدأء مع اول يوم من اعلان حركة النقل الخارجي وحتى تاريخ ٢٩ ذي الحجة.

وتعتمد وزارة التعليم حركة النقل في الفاتح من اول كل سنة هجرية اي 1 محرم 1442، حيث يتم إخلاء الطرف والمباشرة في العمل بدءا من 4 من شهر المحرم.

استعلام حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر “نظام نور”

يقدم نظام نور العديد من الخدمات لكل مستفيدي السلك التعليمي ابتداءً من الطلاب والطالبات مروراً بالمعلمين والمعلمات وصولاً الى اولياء أمور الطلبة، حيث نضع بين ايديكم عدد من الخدمات التي يوفرها موقع نور المركزي التابع لوزارة التعليم السعودية :

1- يتيح نظام نور متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص بكل طالب.

2- يتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

3- يتيح نظام نور خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب “الشهرية والفصلية”، وكذلك التقارير الشهرية التي يعدها المعلمون والتي تكون خاصة بمستوى الطلاب الدراسي والأداء الخاص بهم خلال العام.

4- يتيح نظام نور خدمة التسجيل للطلاب الجدد “طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى”، وفي تلك الخدمة توفير للكثير من الوقت والجهد لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.

5- كما يمكن لطلاب المملكة العربية السعودية الاطلاع على كل ما هو جديد فيما يتعلق بأخبار الدراسة وجداول الامتحانات من خلال موقع نظام نور الإلكتروني، حيث يساعد موقع نور الطالب على معرفة كل ما هو جديد والإلمام بكل ما يتعلق بالدراسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: