ريما الحربي تسيء للاسلام .. هاشتاق تصدر تويتر في السعودية اليكم قصته

يتصدر في تويتر السعودية في هذه الأثناء هاشتاق “ريما الحربي تسيء للاسلام، حيث غرد على الهاشتاق اكثر من 15 الف تغريدة خلال ساعات قصيرة من اطلاقه، حيث نضع بين ايديكم قصة الهاشتاق وماذا فعلت ريما الحربي وكيف اساءت للدين الاسلامي الحنيف.

في البداية تسائل العديد من المغردين “من هي ريما الحربي” اليكم الاجابة :

ريما الحربي هي واحدة من مشاهير وناشطات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة خاصة تويتر، حيث يتابع حساباتها الالاف من الشباب والفتيات الخليجيين.

ودخلت ريما عالم مواقع التواصل بعد انهائها دراستها الجامعية ليصبح خلفها جيشاً من المتابعين، حيث بدأت بعد ذلك باطلاق تدويناتها التي تشكك فيها بالدين الاسلامي وشريعة الرب، وتكذيب العديد من المسلمات في ديننا الحنيف حول الجنة والنار والحور العين، اضافة الى مهاجمتها الاسلام معتبرة اياه ظالم للمرأة وهو ما تسبب بغضب كبير في اوساط متابعيها وعامة المغردين.

وتؤيد الحربي الحركة النسوية داخل المجتمع السعودي وتدعو السعوديات للتحرر من المفاهيم الرجعية على حد وصفها ،وتطالبهن بالتحرر الفكري والثقافي وفعل ما يحلو لهن .

كيف اسائت ريم الحربي للاسلام؟

قامت ريم الحربي بنشر عدة تغريدات عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تهاجم وتنتقص فيه من الدين الاسلامي وكل الشرائع السماوية، ما اعتبره المغردون ارتداداً عن الدين واستهزاء بدين الله ورسوله الكريم.

وطالب النشطاء في هاشتاق “ريما الحربي تسيء للاسلام” السلطات في المملكة بضرورة ضبطها ومحاكمتها بسبب تغريداتها المسيئة للدين الحنيف.

تغريدة ريما الحربي على تويتر التي اشعلت غضب المغردين الذين اعتبروها مسيئة للاسلام:

وكانت ريما الحربي قد نشرت تغريدة تحدثت فيها أن الإسلام دين ذكوري ،وأن كل النعيم الموعود في الجنة والحوريات والنكاح مجرد أحلام ذكورية على حد وصفها الأمر الذي أثار الجدل ولاقى الكثير من الانتقادات .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: