راموس : خروج ريال مدريد من دوري الأبطال “شيء مرير”

في اول تعليقات القائد راموس صخرة دفاع وقائد نادي ريال مدريد الاسباني على الخسارة الثقيلة امام مانشستر سيتي في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ودع فيها الفريق الملكي البطولة قال ان خروج ريال مدريد من دوري الأبطال “شيء مرير”.

الا ان القائد راموس في ذات الوقت اكد وشدد على ان موسم الريال لهذا الموسم لم يكن بذلك السوء الذي يعتقده البعض.

وكانت مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والتي اقيمت امس الجمعة قد انتهت بهدفين للفريق الانجليزي ليحجز موقعه في ربع نهائي بطولة القارة العجوز حيث سيكون بانتظاره فريق ليون الفرنسي ، في مدينة لشبونة البرتغالية.

وقال راموس مغرداً على تويتر: “لقد انتهى موسم غريب وصعب جداً على الجميع. حلوٌ ومُر لأننا ريال مدريد ونحن مطالبون بالفوز بكل شيء. يجب أن تذهب الإشادة للفوز بالدوري الإسباني في ظل هذه الظروف الاستثنائية وأيضاً السوبر الإسباني”.

وأضاف: “ومع ذلك، فإن الخروج من دوري أبطال أوروبا أمر مرير لأننا أردنا المزيد، لقد حان الوقت الآن للراحة للعودة والقتال من أجل الموسم المقبل. هذا الشعار وهذا التاريخ يستحقان كل شيء دائماً”.

واختتم راموس خديثه قائلاً : “في النصر وفي الهزيمة، دائماً هلا مدريد. شكراً لكم على دعمكم غير المشروط، حتى لو كان عن بُعد”.

%d مدونون معجبون بهذه: