بارتوميو رئيس برشلونة يحسم الجدل حول مستقبل قائد الفريق ليونيل ميسي

حسم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، الجدل الدائر بشأن مستقبل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل، واهتمامه بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأكد رئيس برشلونة، أن ليونيل ميسي، أخبره برغبته في البقاء بين صفوف الفريق الكتالوني، حتى نهاية مسيرته الكروية بشكل نهائي، ما يعني استمراره فترة قد تزيد عن 4 مواسم مقبلة، وعدم ارتباطه بالانتقال لأندية أخرى، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأضاف: “ليس لدي أي شك أن ميسي، سيوفي بوعده وينهي مسيرته بعد سنوات داخل كامب نو، خاصة أنها رغبته قبل أن تصبح رغبة للنادي وللجماهير، فهو يبحث عن إنهاء مسيرته الاحترافية داخل جدران هذا النادي، هو هنا منذ طفولته، وأصبح أفضل لاعب في العالم، والأفضل في تاريخ كرة القدم”.

واحتدمت أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع إدارة برشلونة الإسباني، بشكل كبير، ما جعل المفاوضات الدائرة بين الطرفين، لتجديد عقد أفضل لاعب في العالم 6 مرات، تتوقف بشكل مفاجئ، خاصة مع تلميح البرغوث بالرحيل.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي، سعيد بتوقف المفاوضات بين ميسي وإدارة فريقه، وإعلان حالة الاستسلام بشكل مؤقت، بعد احتدام الأزمة بين الطرفين، وذلك من أجل تحقيق حلم الإسباني بيب جوارديولا، باستعادة البرغوث تحت قيادته من جديد، بعد أن قام الأخير بمتابعة حساب الفريق الإنجليزي عبر حسابه على تويتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: