نجلاء عبدالعزيز مشهورة سناب شات وقصتها مع لقب “الاعلامية الاولى في السعودية”

يتصدر على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في هذه الأثناء هاشتاق “نجلاء عبد العزيز” وهي الفتاة السعودية التي اطلقت عليها احدى العيادات في المملكة لقب”الاعلامية الاولى في المملكة العربية السعودية” للترحيب بها.

وكان لاطلاق اللقب الكبير على نجلاء عبدالعزيز الاثر الكبير في غضب شريحة كبيرة من المغردين السعوديين، الذين عبروا عن رفضهم لتسميتها بهذا المسمى ليردوا الى جانب عدد من المشاهير والاعلاميين بهاشتاق “مشاهير يسرقون الألقاب”.

ووصف معارضوا تسمية نجلاء بالاعلامية الاولى في السعودية من مواطنين واعلاميين ما حدث بأنه سرقة للقب الاعلامي، معتبرين ما يقوم به مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من استخدام اللقب للترويج عن انفسهم.

وصرح الاعلامي السعودي زياد العنزي ان مشهورة السناب شات نجلاء عبدالعزيز وغيرها من المشهورات والمشاهير يستغلون في زياراتهم للعيادات والمتاجر لقب “الاعلامي” داعياً اياهم الى التوقف عن استخدام المسمى الاعلامي للترويج عن انفسهم، مشيراً الى ان الصحافة ليست بضاعة للتجارة.

كما وناشد من جهته الاعلامي الكبير احمد ال عثمان وايده العديد من المواطنين والاعلاميين الجهات المعنية في المملكة بسرعة التدخل لوقف هذه الظاهرة، مشيراً الى ان لقب الاعلامي اصبح “لعبة” ومهنة من لا مهنة له داعياً كما وصف الى وقفة رسمية لإيقاف هذا العبث وإنقاذ المهنة ممن المتاجرة حسب قوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: