حقيقة وسبب خبر وفاة محمد بن عبدالله العريفي الذي تصدر تريند تويتر

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة الاجتماعي “تويتر” وسم “وفاة محمد بن عبدالله العريفي” داعين له بالرحمة والمغفرة، ليتصدر الهاشتاق سلم وسوم السعودية على الموقع الاجتماعي الأزرق بأكثر من 10 ألاف تغريدة بعد شائعات حول وفاته بسبب خسارة النصر امام الهلال اضافة لالتباس الأمر وشك المغردين بأن يكون المتوفى هو الشيخ الشهير محمد العريفي.

وتسائل المغردون حول سبب وفاة محمد بن عبدالله العريفي ومن هو، حيث خصصنا هذه المقالة لتعريفكم بأسباب وفاته من جهة ومن هو من جهة أخرى.

من هو محمد بن عبدالله العريفي وما اسباب وفاته ؟

وبحسب المعلومات المتداولة من قبل المغردين، فانه العريفي الفقيد احد مشجعي فريق النصر السعودي الذي هزم امام الزعيم الهلال ضمن مباريات الدوري السعودي، حيث تسببت نتيجة المباراة بقهر له ليصاب بجلطة بعد مشاهدة الظلم التحكيمي فيها وينتهي متوفياً بهذه الجلطة بحسب المغردين.

من جهة اخرى نفى عبدالرحمن العريفي احد اقارب الفقيد محمد العريفي، ان الانباء المتداولة حول وفاة محمد بسبب مباراة الهلال والنصر غير صحيحة، مشيراً الى ان الراحل كان يعاني من ارتفاع بضغط الدم، كما انه كان قد اصيب بجلطة قبل عام.

وأكد عبدالرحمن العريفي ان قريبه الراحل محمد لم يتوفى بسبب او وقت المباراة، بل مساء الخميس مشيراً الى انه لم يكن من المتعصبين كروياً.

ونفت ابنة محمد بن عبدالله العريفي كل ما يشاع حول سبب وفاة والدها مغردة عبر حسابها على تويتر قائلة : “حسبي الله على من كتب الهاشتاق وشارك فيه ونشر إشاعات، أبوي توفي هذا يومه ولا علاقة للمباريات والتعصب، رجال كبير عاقل وواعي”.

كما غرد احد معارف الفقيد الراحل العريفي قائلاً: “اتقوا الله يا ناس عيب الرجال الله يرحمه متزن عاقل لم يتوفى بسب مشاهدة مبارة توفى مساء يوم الخميس بجلطة وذلك بشهادة اهله ولم تاثر فيه المبارة لكن وصلت المواصيل بتعصب بعض السفهاء ان يجعلون وفاته بسبب التعصب عيب استح على دمك”.

التباس الخبر على المغردين بسبب تشابه الأسماء بين المتوفى والشيخ محمد العريفي

وحول المعلومات التي تداولها بعض المغردين ان كان المتوفي هو الشيخ محمد العريفي، اكدت الأنباء المتداولة بين المغردين انه مجرد تشابه أسماء حيث ان المتوفي اسمه محمد بن عبدالله العريفي، والشيخ اسمه محمد بن عبد الرحمن العريفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: