ادخلت المستشفى وفقدت ذاكرتها : قصة ندى عروسة تبوك المرعبة التي هزت تويتر

اشعلت قصة ندى عروسة تبوك مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الجمعة، حيث دشن المغردون هاشتاق “ندى عروسة تبوك”، عبروا فيه عن صدمتهم من قصتها التي لا تخطر على بال ويندى لها الجبين.

وفي التفاصيل، فان ندى هي عروس من منطقة تبوك متزوجة من اقل من اسبوعين، ليقوم زوجها المريض نفسياً بطردها من المنزل بطريقة مهينة ليتم ادخالها المشفى بحالة صحية ونفسية صعبة للغاية.

وقالت مصادر محلية بمدينة تبوك، ان قصة ندى عروس تبوك بدأت بادخال زوجها الى غرفة نومها ذئباً مفترساً والقاها في الشارع بدون اي شيء يسترها، بعد تعنيفها، حيث تعالج في المشفى بعد فقددانها الذاكرة حالياً

وتبلغ العروس ندى من العمر 24 عاماً، ولم تتجاوزز فترة زواجها ال14 يوماً، حيث واجهت اشد المشاكل خلال ايام زواجها الأولى والمفترض ان تكون ايام العسل في حياتها.

وقالت عائلة ندى ان ابنتهم لم تكن تعاني من اي مشاكل، صحية كانت او نفسية قبل الزواج، الا ان زواجها قلب حياتها رأساً على عقب بعد زواجها من زوجها المريض والذي عاملها بكل عنف وقسوة دون اي رحمة.

وقالت اخت العروس ندى، ان شقيقتها شاهدت ويلات العذاب على يد زوجها الذي اعتاد ادخال ذئب مفترس على غرفة نومهما، اضافة الى التعدي عليها بالضرب في جميع انحاء جسدها طوال الاسبوع، ما ادى لفقدانها الذاكرة واطرابها نفسياً.

وطالبت اسرة عروس تبوك ندى الحزينة، كافة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتفعيل ونشر القضية ليتجاوب النشطاء بتدشين هاشتاق وصل التريند السعودي مطالبين وزارة الداخلية والنيابة العامة السعودية بالتحقيق ومحاسبة الزوج على افعاله المشينة والقذرة بحق عروسه البريئة، خاصة بعد تأكيد عائلة العروس ندىأنه تم سجنه لكنه خرج بكفالة مالية، دون سبب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: