سبب وفاة هدى الحربي ام ليان وراما الدخيل مشهورة سناب شات التي احزنت مغردي تويتر

سناب هدى الحربى ام ليان وراما يتصدر مؤشرات جوجل لأكثر عمليات البحث خلال 24 ساعة

انفجعت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بخبر وفاة هدى الحربي ام ليان وراما الدخيل الشهيرة على تطبيق الفيديوهات سناب شات، حيث تسائل المغردون عن سبب وفاة هدى الحربي ام ليان وراما.

وكانت مصادر صحية سعودية قد اعلنت يوم امس الخميس الموافق 6 اغسطس 2020، عن وفاة هدى الحربي ام ليان وراما الدخيل.

وقالت المصادر الصحية، في بيان رسمي، ان سبب وفاة ام ليان وراما الدخيل السيدة هدى الحربي جائت بعد صراع طويل مع فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19” الذي اصابها قبل بضع اساببيع في الوقت الذي كانت فيه حاملاً.

ما هي قصة هدى الحربي ؟

وبحسب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فان هدى الحربي ام لطفلتين وهما ليان وراما المصابتان بأحد الأمراض الخطيرة والنادرة، الا انها وعلى الرغم من ذلك، كانت مثالاً للتفاؤل والايجابية وكانت رمزاً من رموز اسعاد الغير.

ما هو سبب وفاة ليان الدخيل ؟

وبحسب المصادر الصحية فان ابنة هدى الحربي الطفلة ليان الدخيل كانت قد توفيت قبل سنتين بسبب مرض خطير ونادر الم بها، في حين بقيت اختها راما وحدها تصارع نفس المرض من اجل الحياة.

وقال مغردون قريبون من عائلة هدى الحربي، ان ام ليان وراما الحربي الدخيل صبرت وكافحت وربطت على قلبها بعد فقدان ابنتها الصغيرة راما، كي لا تشعر اختها ليان بالوحدة في ظل صراعها مع المرض المتفاقم كل يوم.

قصة هدى الحربي ام ليان وراما الدخيل :

وقال مغردون ان ام راما وليان الدخيل كانت قد اختلطت بالمصابين بفايروس كوفيد-19 “كورونا المستجد”، خلال 19 شهراً الماضية ما ادى لاصابتها بالعدوى خلال الاشهر الأخيرة لها من حملها.

وقالت مصادر ان هدى الحربي لم تتمكن من احتمال قوة الفايروس القاتل، والذي يضرب الرئتين، ويؤثر على كافة اعضاء الجسم التنفسية، على الرغم من عدم تأثيرة على صحة الطفل، الا انه كان قاتلاً للأم ليأخذها الموت ويترك جنينها.

وتابعت المصادر الطبية ان ام ليان وراما الدخيل وضعت قبل ايام طلفها محمد والذي تركته وحيداً يصارع الحياة مع شقيقته المريضة راما.

اين والد ليان وراما الدخيل ؟

ورغم كل الأخبار التي تداولتها المصادر الصحية او المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، الا ام والد راما وليان ومحمد الدخيل غير معلوم عنه اي معلومات .

تعليق 1
  1. الصفحة يقول

    انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويتقبلها
    نعزي الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: