رسمياً : فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال السعودي لمدة 4 سنوات

رسمياً انتخب فهد بن نافل رئيساً للزعيم نادي الهلال السعودي في المملكة العربية السعودية، بعد صراع على رئاسة النادي بينه وبين موسى الموسى المرشح المنافس له.

وكسب فهد بن نافل السباق على كرسي الهلال بالرغم من امتلاك المرشح المنافس موسى الموسى نحو 6000 صوت.

وضمن السيد فهد بن نافل الفوز بعد تلقي خزينة الهلال حوالي 6 مليون ريال خلال الموسم الماضي من عدد من أعضاء الجمعية العمومية ومن أبرزهم الملياردير ورجل الأعمال الكبير الوليد بن طلال وفهد الراشد بخلاف باقي الأصوات معه.

وفهد بن نافل الحاصل على بكالوريوس ريادة الأعمال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة قبل 9 أعوام، يشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، كما شغل من قبل منصب المساعد التنفيذي الأول للأمير الوليد بن طلال، مالك الشركة.

وفهد بن نافل له اهتمام كبير بالرياضة بكل أنواعها، ومتابع جيد لأكبر الأحداث الرياضية بالمملكة. ومن خلال حساب فهد بن نافل على تويتر نجد متابعته المتواصلة للرياضة السعودية، ولنادي الهلال وصفقاته الهامة.

واحتفل محبو ومشجعوا الزعيم الأزرق على موقع التدوين الاجتماعي المصغر “تويتر” بفوز فهد بن نافل برئاسة الهلال متمنين له النجاح ومواصلة مسيرة النجاح مع النادي الملكي الأزرق الهلال من خلال هاشتاق “فهعد بن نافل رئيسا للهلال.

واليكم عينة من التغريدات على هاشتاق “فهد بن نافل رئيساً للهلال :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.