موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات المفتوحة الناقلة مجاناً ومباشرة للقاء اليوم الجمعة 7/8/2020

على احر من الجمر، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي (الاياب) في اطار مباريات دور الــ 16 من دوري أبطال اوروبا، والتي تم تأجيلها لأشهر بسبب جائحة كورونا.

وستتجه اليوم الجمعة الأنظار الى ملعب الاتحاد في انجلترا لمتابعة الملحمة الكروية الكبيرة بين ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ومانشيستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا.

تاريخ المواجهات بين الريال والسيتي :

وكان الفريقين العملاقين قد التقيا في 5 مباريات بالبطولة القارية، ليكون الفوز الأكبر من نصيب ريال مدريد بواقع انتصارين مقابل انتصار واحد للسيتي، الذي عاد بفوز ليبسط التعادل نفسه بعد فوز الانجليز على النادي الملكي في مباراة الذهاب التي اجريت قبل التوقف الكروي الكبير بسبب جائحة كورونا.

القاب ريال مدريد و مانشستر سيتي :

توج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال 13 مرة، وهو اكبر الفرق تتويجاً باللقب، حيث كان أخرها مع المدير الفني زين الدين زيدان بتحقيقه 3 ألقاب متتالية مواسم 2016/2015، 2017/2016، 2018/2017.

وضع الفريقين قبل اللقاء :

يدخل ريال مدريد مباراته امام مانشستر سيتي بثقل وثقة عالية، خاصة بعد تتويجه بلقب الدوري الاسباني، حيث سيسعى الريال لقلب الطاولة على النادي الانجليزي للعبور الى ربع نهائي البطولة القارية المحببة والمفضلة لدي النادي الملكي ولاعبيه ومدربه زيزو.

على الجهة المقابلةة، سيسعى مانشستر سيتي لاستغلال نتيجة الذهاب عبر ضبط المباراة ومنع ريال مدريد من قلب النتيجة لضمان التأهل الى ربع نهائي بطولة القارة العجوز.

وسيقاتل السيتي بقوة لعبور دور ربع النهائي خاصة بعد خروجه هذا الموسم بدون اي لقب حيث خرج من موسم الدوري الانجليزي وصيفاً لليفربول، بالاضافة الى توديعه كأس الاتحاد على يد نادي ارسنال الذي تغلب عليه بهدفين نظيفين.

بطاقة وموعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

ستنطلق مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الجمعة 7/8/2020 إبتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، وفي التاسعة ليلا بتوقيت مصر المحلي، أما بخصوص موعد بداية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، سيكون في تمام الساعة العاشرة ليلا، الذي يصادف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات المحلي.

المباراةريال مدريد × مانشستر سيتي
المسابقةدوري أبطال أوروبا
الموعدالجمعة 7 أغسطس 2020 – الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD3
الملعبإستاد الاتحاد

 

غيابات النادي الملكي عن لقاء الريال والسيتي :

سيغيب عن ريال مدريد قائد الفريق المدافع سيرخيو راموس للإيقاف، وإبراهيم دياز لإصابة.

غيابات السيتي عن اللقاء :

السيتي سيفتقد المهاجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو للإصابة في الركبة، وبينجامين ميندي للإيقاف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة مجانا

تردد قناة ارينا سبورت على القمر الصناعي أسترا 3 A وذلك على تردد 11798، كما سيكون تردد قناة إدمان اربيذجان المفتوحة على القمر الصناعي اوروبا ستار 1، من بين القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مجانا وذلك عبر تردد 11175.

ودائما مع القنوات المجانية التي تذيع مباراة ريال مدريد ومانشسترسيتي مجانا، حيث يمكنكم متابعة المباراة عبر تردد قناة cpc sports hd المفتوحة على القمر insat 2dt على التردد التالي 11135.

كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة يوم الجمعة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستقوم بتغطية متميزة للمباراة المنتظرة، وذلك عبر تردد قناة بي إن سبورت أش دي HD 1، وسيتواجد في التعليق على أحداث لعبة ريال مدريد والسيتي المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: