وزارة الحرس الوطني تعلن نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين على كلية الملك خالد العسكرية للعام 1442 هـ

اعلنت اليوم وزارة الحرس الوطني السعودي، وذلك عبر لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين على الكلية العسكرية للعام الجديد 1442 هـ.

وكشفت لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية عن نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين من حملة الشهادات الدراسية الجامعية للعام 1442 ه.

ووضعت الوزارة، انه بالامكان لكل المتقدمين الراغبين في الاستعلام عن نتائج قبولهم التوجه الى الرابط التالي عبر رقم الهوية والتسجيل من (هــنا).

جدير بالذكر، أن كلية الملك خالد العسكرية هي مؤسسةُ تعليمية عسكرية تم تأسيسها لتقديم العلوم العسكرية والأكاديمية للطلبة الملتحقين بها اللائقين للخدمة العسكرية من حملة الشهادة الثانوية؛ كي يتم إعدادهم وتدريبهم وصقلهم بكل المعارف والمهارات العسكرية والأكاديمية اللازمة ليتم تأهيلهم كضباط في وحدات الحرس الوطني، كما تعمل على تقديم وعقد دورات تأهيلية لحملة الشهادات الجامعية حسب التخصصات العلمية والإنسانية التي تحتاجها قطاعات الحرس الوطني.

وتسعى الكلية من خلال إمكاناتها البشرية والمادية الى تحقيق عدد من الأهداف التي تتمثل في تخريج الضباط المؤهلين تأهيلًا عسكريًا وأكاديميًا لينضموا إلى قوات الحرس الوطني، وعقد دورات لتأهيل الضباط الجامعيين، إضافة إلى العمل على إعداد الضباط علميًا وثقافيًا بطريقة تتناسب مع إعدادهم العسكري، مع تقديم خدمة البحث العلمي في المجال العسكري، والمساهمة في خدمة المجتمع عن طريق المشاركة في دراسة قضاياه ومشكلاته والإسهام في حلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: