فيديو : امل الانصاري تثير الجدل بانتقادها لمنقبة تطعم زوجها في احد المطاعم

نشطاء تويتر يعتبرونه تدخل في خصوصيات الاخرين

تسببت الناشطة السعودية امل الانصاري بجدل واسع بعد نشرها فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات بين النشطاء، حيث انتقدت في الفيديو منقبة وزوجها في احد المطاعم.

وقالت أمل الأنصاري في المقطع :“لما أكون في مكان عام ، أو مكان مفتوح، مثلاً مطعم، وكل شخص يرى الآخر ، وأكون أنا من الناس اللي مو محجبة، يعني المحجبات عندهم انفتاح أكثر من المنقبات”.

وأضافت الانصاري : “أجي أنا كمنقبة أقعد في مكان عام، وأنا الأنثى، حتى لو كان زوجي، أخد الملعقة وأكل زوجي في المطعم ، وأطالع البنات وأضحك”

وتابعت الناشطة السعودية : “أول شيء ، عندك حب زايد، أو رومانسية زايدة هذا في البيت، والأدهى والأمر قاعدة بالنقاب، مرتبة ، شكلها مهذب، فجأة تشيل الملعقة وتأكل زوجها ، ما فهمت الحركة بصراحة، بس بالنسبة لي عيب”.

انتقادات واسعة لأمل الأنصاري بسبب تدخلها في خصوصيات الآخرين

وانهالت الانتقادات من قبل نشطاء ورواد موقع التواصل الاجتماعي على خبيرة التجميل والناشطة السعودية امل الانصاري لانتقادها زوجين من عامة الناس على اعتبار ان ما قامت به هو تدخل في خصوصيات الاخرين.

وقال احد المغردين ويدعى عبدالعزيز ” إذا أنتي منقبه ما ينفع تعيشي مثل باقي الناس أنك تضحكين او تأكلين زوجك أو تمسكي يد زوجك ‏أو تستمتعي بالحياة ، لية ؟ لأن #امل_الانصاري تشوف أن المنقابات بنات مكانهم بالبيت واذا لابسه قطعة هالقماش اللي يستر ‏هويتها ما يجوز لها تسوي أي شيء من متع الحياة عشان ماتشوه منظرها !!”.‏

من هي أمل الأنصاري ؟ 

أمل الأنصاري: هي خبيرة تجميل وفاشينيستا سعودية، من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1985. تزوجت في عمر ‏العشرين ‏من رجلٍ سعودي، ولكن الزواج لم يستمر سوى 3 سنوات ووقع الطلاق.‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: