فيديو : فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة يتغزل ويتحرش بشاب وسيم يعمل بتوصيل الأضاحي

اعتبره المغردون تحرشاً

تسبب فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة ومشهور سناب شات في السعودية بجدل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات عبر فيه عن اعجابه بوسامة شاب يعمل بمجال توزيع لحوم الاضاحي.

وقال فارس الزين في المقطع للشاب “كل هالزين (الجمال) توصل غنم، ليه ما تشتغل عندي سكرتير وأعطيك دبل الراتب”.

وتابع فارس الرقيبة حديثه للشاب الوسيم الذي احرج واحمر وجهه خجلاً من كلماته : “شوفوا الجمال.. شوفوا وجهه.. اتقوا الله حرام يوصل غنم.. قسم بالله لبناني.. اشتغل عندي وأعطيك دبل راتبك 10 مرات”.

وما هي الا ساعات قليلة وتصدر هاشتاق (فارس الرقيبة ومنصور الرقيبة) وسوم تويتر في السعودية ليدور نقاش حاد بين المغردين حول تصرف وكلمات فارس للشاب الوسيم، حيث اعتبر البعض كلامه “جريء” ويحمل اساءة واضحة وتحرس بالشاب، خاصة ان الشاب حاول الابتعاد عنه واخفاء وجهه من خلال ارتداءه الكمامة الطبية.

في المقابل اعتبر قسم من المغردين ان كلمات فارس الرقيبة تعتبر انتقاص من مهنة الشاب ومجال عمله في ايصال لحوم الاضاحي للزبائن في العيد، من خلال عرضه عليه عمله لديه كسكرتير براتب عالي.

​جدير بالذكر ان فارس الرقيبة هو شقيق فارس الرقيبة الذي تم اطلاق سراحه قبل العيد بأيام بسبب مخالفته اجراءات كورونا الطبية في السعودية.

واعتبر منصور الرقيبة ان تجربته في السجن مع قساوتها الا انها كانت جميله بعدما اصبح مواطن عادي كالجميع امام القانون السعودي.

واعترف الرقيبة في الفيديو الاول له بعد الافراج عنه انه كان مخطئاً في تصرفه، شاكراً كل من زوجته واخوته واصدقائه الذين وقفوا معه في ازمته.

واليكم عينة من ردود المغردين في السعودية حول قضية فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: