فيديو : مصري يهدد السعوديين ويدعي زواجه من اميرة سعودية من آل سعود ويتفاخر بتعديه على رجال امن ومواطنين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمقيم مصري في السعودية يهدد السعوديين ويدعي زواجه من اميرة سعودية من ال سعود فضلاً عن تعديه على ضباط ورجال امن وعساكر سعوديين.

ويظهر في الفيديو شاب مصري يتحدث بالفاظ نابية يشتم بها سعوديين، ويدعي زواجه من اميرة سعودية عمها الملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية.

ويدعي المصري انه قام بضرب عدد من السعوديين (عدد 8 مواطنين وعسكريين)، حيث كان يتحدث مع احد السعوديين مؤكداً له انه له القدرة على حل مشكلته بتليفون واحد على حد قوله مؤكداً له بانه مصري.

واخذ الرجل يتحدث اليه بمشكلته مع احد الأشخاص، الذي لديه مشكلة مع احد العاملين او المسؤولين في احد الموانئ، ليؤكد له انه يحمل تصريح اصفر (عدم ممانعة) من الديوان الملكي بدخول الميناء طالباً منه المجئ معه بسيارته ليدخل الميناء وجلب الحارس السعودي الى خارج الميناء للاعتذار منه.

واستشاط السعوديون غضباً على تويتر مدشنين هاشتاق حمل اسم “مصري يهدد السعوديين” مطالبين السلطات بضرورة محاسبته وترحيله الى بلاده على ما تفوه به بالفيديو وتطاوله على العائلة المالكة والسعوديين ورجال الأمن والعسكر فيها.

وما هي الا ساعات قليلة واصبح الهاشتاق بصدارة تريند تويتر في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: