موعد مباراة الهلال والنصر القادمة ضمن مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

نقدم لكم وعبر القدس للأنباء موعد مباراة النصر والهلال الرسمية الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد العودة من توقف كورونا، والقنوات والناقلة.

وتعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم للدوران بعد 3 اشهر من التوقف بسبب جائحة كورونا، حيث ستكون اولى المباريات في كلاسيكو السعودية بين النصر والهلال ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر، حيث يسعى الزعيم لتوسيع الفارق في خطوة كبيرة لاستعادة اللقب من جديد.

في المقابل يحل النصر في الوصافة حيث يسعى النادي العالمي لتقليص الفارق والاقتراب من اللقب للحفاظ عليه لموسم جديد.

وخاض الفريقان عدة مباريات ودية استعداداً لعودة الموسم خلال الاسابيع الثلاثة الماضية، حيث تعامل النصر بسرية في بعض المباريات.

موعد مباراة الهلال ضد النصر

تقام مباراة النصر والهلال يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020، الموافق 14 ذو الحجة 1441 هجريًا، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال
يُنقل الدوري السعودي بشكل حصري على القنوات الرياضية السعودية مجانًا دون تشفير، بتقنية عالية الجودة HD وكذلك SD.

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
النصر – الهلالاستاد محمد بن فهدالأربعاء 5 أغسطس 2020،
15 ذو الحجة 1441،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
الرياضية السعودية 1

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: