تركي آل الشيخ الى نيويورك بعد تدهور صحته بشكل خطير (صورة)

اخر تطورات الحالة الصحية لتركي ال الشيخ بعد نقله بشكل عاجل الى امريكا

وصل تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الى نيويورك، حيث تم نقله بشكل عاجل الى امريكا لتلقي العلاج اللازم بعد تدهور صحته بشكل خطير ومفاجئ.

وبحسب المعلومات المتداولة، فان تركي ال الشيخ وصل الى نيويورك رفقة طاقم طبي كان يشرف على علاجه لمتابعة تطورات حالته الصحية المتدهورة.

وتعرض تركى آل الشيخ لحالة إغماء فى الطائرة وبمجرد وصوله الي نيو يورك تم نقله على الفور إلى مستشفى (NYP Hospital)  New York Presbyterian Hospital التي كان يعالج فيها في يناير الماضي بعد إجراءه عده عمليات جراحية، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفي لحين إفاقته، حتي استكمال شفائه.

وتفاعل السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر تدهور صحة ال الشيخ، حيث دشنوا هاشتاق حمل اسم “تركي ال الشيخ” احتل المرتبة الأولى في تريند تويتر السعودية ، تمنوا فيه الشفاء العاجل له.

وكان من المتوقع ان يتم اجراء عملية جراحية عاجلة لال الشيخ، الا ان الأطباء ارتأو ان تتم الفحوصات اولاً ليتم تأجيل العملية الى يوم الثلاثاء القادم.

من جهته اعتبر الكاتب محمد الوليدي، إن السبب الرئيسي وراء انتقال آل الشيخ إلى نيويورك هو الهروب بعد انهيار صفقة “نيوكاسل”.

وقال الوليدي عبر حسابه على تويتر “هروب #تركي_ال_الشيخ آخر مستشار علني لدى #محمد_بن_سلمان إلى أمريكا بدعوى “المرض” بعد أن حمله ابن سلمان انهيار صفقة نيوكاسل بسبب تورطه في قرصنة بث “بي إن سبورت”.. المعاول التي استخدمها ابن سلمان في قهر من يعارضه ستتجه نحوه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: