ريال مدريد يعول على هازارد أمام مانشستر سيتي

يُجهز ريال مدريد نجمه إيدين هازارد ليكون ضمن أوراق المدرب زيدان في مباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لطالما وصف البلجيكي موسمه الأول في مدريد بأنه موسم غير جيد، فلم يصل صانع الألعاب والجناح الدولي البلجيكي لمستوى الآمال والتوقعات عندما وقع معه النادي الملكي قادماً من تشيلسي.

سجل إيدين هازارد هدفاً واحداً هذا الموسم ي الدوري الإسباني أمام غرناطة ولكن السبب الأساسي في موسمه الأول غير المستقر وغير الجيد هو تلقيه لثلاثة إصابات فكانت الأولى في مباراة باريس سان جيرمان في نوفمبر ثم لثانية أمام ليفانتي وبعد أن خضع لجراحة في تكساس تجددت المخاوف بعد أن تعرض لضربة أخرى في نفس المنطقة (كاحل قدمه اليمنى).

لكن أمام نجم منتخب الشياطين الحُمر فرصة أخيرة لإنقاذ موسمه الذي كان به الكثير من النكسات وذلك عند لقاء مانشستر سيتي يوم 7 أغسطس وهي نوعية من المباريات التي يدخل بها اللاعبين المتألقين التاريخ.

يعرف زيدان أن يوم الجمعة المقبل سيكون يوماً مهماً للاعبين الذين يستطعيون التعامل مع هذه النوعية الكبيرة من المباريات ويعتبر هازارد واحداً من هؤلاء.

فإذا ما أخرج إيدين جودته الحقيقية على ملعب الاتحاد ونجح في صناعة الفارق فربما سيمحي أثر الموسم السلبي الحالي من تاريخه، وهو الموسم الذي سجل فيه هدفاً وحيداً في 16 مباراة تقريباً>

يملك هازارد تاريخاً جيداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراة السيتي القادمة إذا شارك بها هي المباراة رقم 50 له بالبطولة، وكانت 38 منها في دور المجموعات وسجل فيها 6 أهداف، بينما سجل 8 أهداف في دور الـ16 وهدفين في ربع النهائي، وهدف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: