رهف القنون عبر انستجرام “النساء الغاضبات سيغيرن العالم” وتكشف اسم وجنس مولودها

بدأت رهف القنون في الكشف عن حياتها الأسرية امام متابعيها، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من تكتمها الشديد خلال الفترة الماضية والتي اعقبت وضعها مولودها الأول، حيث كانت ترفض التصريح حول جنس الطفل او حتى اسمه على الرغم من مطالبة متابعيها.

وكشفت رهف القنون عن اسم مولودها لأول مرة عبر صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قالت فيها : “آرائهم ليست مشكلتك”.

وعلى ما يبدو انها كانت توجه كلامها الى والد طفلها الذي ترك لها تعليقاً على الصورة معبراً فيه عن حبه الشديد لها مشبهاً اياها بالنبيذ الأحمر كعادته، لترد رهف عليه بان هذا هو لقبها المفضل قائلة : “أحبك يا بابا (بانا)”.

وبذلك اتضح ان “بانا” هو اسم مولودها الذي اعلنت عنه في 30 يونيو حزيران الماضي، ليعرف الجميع ان المولودة انثى واسمها بانا.

واسم بانا يعني الفتاة الجميلة الطويلة، وتم اطلاقه على احدى نجمات مسلسل نور التركي المدبلج للعربية الذي كان له صدى كبير قبل سنوات.

رهف القنون “النساء الغاضبات سيغيرن العالم”

واطلقت فيما بعد السعودية رهف القنون تعليقاً جديداً تسبب بجدل في اوساط متابعيها حول مناصرة حرية المراة حيث كان صريحها في هذا المضمار.

ونشرت رهف صورة مكتوب عليها بالانجليزية : “النساء الغاضبات سيغيرن العالم”، ليتسبب تعليقها بجدل كبير بين المتابعين الذين رفضوا ذلك معتبرين انها دعوة للمرأة للتمرد على الرجل ومجتمعها بشكل عام.

https://www.instagram.com/p/CDPx254gsOI/

وبالبحث في آخر النشاطات بين رهف القنون وبين والد طفلتها (بانا) تبين أنه نشر لها مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وهي تمسك كمامة وتتمايل بضحكاتها، وعلقّ على هذا الفيديو بقوله أنها أجمل وجه يحبه.

View this post on Instagram

#thefutureisfemale

A post shared by Rahaf Mohammed رهف محمد (@rahafcaofficial) on

وبادلت رهف القنون حبيبها الغزل ناشرة صورة له عبر حسابها على انستجرام شاكرة اياه على حبه لها دون شروط ليرد عليها بأنها لم ترى حبًا بعد وأنه يعتز ويفخر بحبه غير المشروط لها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: