جديد الهضبة عمرو دياب فيديو كليب “يا بلدنا الحلوة” الذي تصدر تريند يوتيوب بأقل من 24 ساعة

بعد اقل من 24 ساعة من طرحه لفيديو كليب اغنيته الجديدة “يا بلدنا الحلوة” على موقع الفيديوهات الأول على العالم “يوتيوب” تصدر الهضبة عمرو دياب تريند اليوتيوب.

اغنية يا بلدنا الحلوة التي غناها الهضبة عمرو دياب من  كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وفي الأغنية، ظهر دياب في عدد من الأماكن السياحية الشهيرة في مصر، اضافة الى ركوبه احد المراكب بنهر النيل، حيث ابر الفيديو الحضارة والجمال التاريخي المصري، اضافة الى احتضان الاغنية في كلماتها جميع المحافظات المصرية بطريقة رائعة وبصورة مميزة.

وكان اخر اعمال عمرو دياب 16 اغنية ضمن البوم “سهران” والذي كان نتاجاً للتعاون مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية “جميلة”، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي “روح”.

كان الهضبة قد دخل في تحضيرات مغلقة خلال الأيام الماضية مع عدد من صناع الأغنية منهم الشاعر تامر حسين والموزع الموسيقى طارق مدكور والملحن عزيز الشافعى، ووقتها أكد عدد من المقربين للهضبة بأنه يحضر لأغنية وطنية جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: