هنادي اخت هند القحطاني عبر سناب شات : ادعوا لاختي هند وعيالها لعل احدكم لله اقرب

نشرت هنادي القحطاني شقيقة هند القحطاني السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هي واولادها منشور عبر حسابها على تطبيق سناب شات دعت فيه جميع متابعيها بالدعاء لاختها هند واولادها في هذه الأيام الفضيلة والمستجابة الدعاء.

وقالت هنادي القحطاني في منشورها ” اللهم ان اختي هند كانت تستقبل هذه الأيام الفاضلة بالصيام والطاعات والدعوات، اللهم ان كثرت ذنوبها فاغفر لها، وان ظهرت عيوبها فاسترها، وان زادت همومها فازلها، وان ضلت نفسها طريقها فردها اليك رداً جميلاً، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا وعن والدينا وعن جميع المسلمين”.

واضافت هنادي اخت هند القحطاني ” تكفون ادعوا لهند اختي وعيالها”.

وانهت المنشور مطالبة جميع من يرى المنشور بالدعاء في هذه الأيام الفضيلة قائلة “ضموا اسمها اليوم وغداً من دعائكم لعل احدكم لله أقرب”.

صورة منشور هنادي القحطاني اخت وشقيقة هند القحطاني على سناب شات.

وانتشرت صورة منشور هنادي القحطاني كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ليدشن المغردون على تويتر هاشتاق “هنادي اخت هند القحطاني“، عبروا في عن تضامنهم معها مع عائلتها داعين الله ومتعهدين لهند بتضمين اسمها بالدعاء في هذه الايام لها بالهداية وان يحفظ الله اولادها وبناتها من كل شر وسوء ويسترها ويعيدها الى رشدها واهلها ووطنها سالمة غانمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: