فيديو عبدالرحمن المطيري مع ياسين المغربي الذي سار مشياً على الأقدام 4 سنوات للوصول الى المملكة للحج

المغردون اطلقوا هاشتاق ياسين يوصل السعودية مشي

وثق الشاب السعودي الشهير على سناب شات وتويتر في السعودية عبدالرحمن المطيري زيارته لياسين الشاب المغربي الذي قطع المسافة من المغرب الى السعودية سيراً على الأقدام لمدة 4 سنوات من اجل اداء فريضة الحج.

وزار عبدالرحمن المطيري الشاب المغربي ياسين والذي استقر في خيمة بمدينة ابها جنوبي المملكة وكان يتجول على دراجته الهوائية موثقاً الموقف ببث مباشر عبر تطبيق سناب شات.

وعبر المطيري عن اعتزازه بياسين مرحباً به قائلاً له انه جاء من القصيم لرؤيته مؤكداً له انه في ضيافة كل السعوديين وكل بيت سعودي هو بيته، ثم ذهبوا الى مكان اقامة ياسين في الخيمة المتواضعة والتي كانت تحتوي كل اللوازم من اجل الاكل والشرب والملبس والكتب.

واعلن احد اصدقاء عبدالرحمن المطيري عن تبرعه لياسين بكرفان “منزل متنقل متكامل” ليكون تحت تصرفة طوال فترة بقائه في المملكة حيث انه سيبقى الى العام القادم لاداء فريضة الحج بسبب جائحة كورونا.

كما تبرع اثنين من اصدقاء عبدالرحمن المطيري بحج والدة ووالد ياسين في لحظة كانت مميزة وجميلة انهمرت فيها دموع ياسين الذي قام بتقبيلهم وشكرهم واتصل بوالدته ليبشرها بذلك.

وعكس فيديو عبدالرحمن المطيري كرم واصالة الشعب السعودي للاجانب والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث اصبح ياسين وعبدالرحمن المطيري ورفاقه اصدقاء كما يظهر في الفيديو.

كما وصل الفيديو الى المغرب حيث قام احد اقارب ياسين بارساله له خلال ساعة واحدة.

وعبر عبدالرحمن المطيري عن شعوره بتغريدة مرفقة بالفيديو على تويتر قال فيها “والله مادري كيف أوصف هالمقطع، شعور عظييييييم وفرحة أمه وهي في دولة #المغرب وصلتنا وغمرتنا هنا بالسعودية ،بعد أربع سنوات #ياسين_يوصل_السعوديه_مشي”

ودشن المغردون على تويتر هاشتاق حمل اسم “ياسين_يوصل_السعوديه_مشي” عبروا فيه عن سعادتهم لما رأوه من كرم وشهامة المطيري ورفاقه ومحتفين بياسين الشاب المغربي وما فعله من اجل الوصول الى مكة المكرمة والمدينة المنورة على خطى الرسول الكريم مشياً على الأقدام من أجل اداء فرائض الحج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: