اين هي غادة الحصان ؟ هل قُتلت ؟ وما صحة حديث إبراهيم بن حثلين حول مصيرها ؟

حقيقة مقتل او وفاة غادة الحصان انستجرام على يد عائلتها التي تتكتم على الأمر بحسب بن حثلين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر انستقرام سناب شات) هاشتاق حمل اسم غادة الحصان, ابراهيم حثيلين، حيث كان محور موضوع الهاشتاقات المهندسة اللامعة غادة الحصان.

وتم تداول انباء داخل الوسوم حول مصير غادة، حيث نقل عدد منهم وجودها عند والدتها، في حين قال قسم اخر انها في احد المشافي النفسية، ويشرف عليها احد الأطباء، في حين تناقل عدد اخر انباء عن وفاتها من بيهم ابراهيم بن حثلين الذي اكد وفاة غادة الحصان مشيراً الى تستر واخفاء اهلها للامر.

وتجدر الاشارة الى انه حتى اللحظة فان المهندسة والمصممة غادة مختفية ولا اثر لها ومجهولة ولا أحد يعلم أي هي.

ما هي قصة غادة الحصان وحقيقة وفاتها او مقتلها ؟

وانتشرت منذ ايام على مواقع التواصل الاجتماعي انباء مفادها قيام اهل غادة قتلوها واخفوا جثتها، الا ان اختها نفت عبر تغريدات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كل هذه الانباء خاصة ما صرح به ابراهيم بن حثيلين.

وقالت فدى الحصان : “أختي في مكان آمن وتحت إشراف طبي جيد وأطفالها بخير، تحتاج وقت ترجع لطبيعتها، الدولة وفرت لنا كل شيء يساعدنا في احتواء الموضوع.. كان معنا إل أمس مشرفات متعاونات من العنف الأسري، وأكدوا أن حالتها تحتاج إشراف طبي وصعب احتوائها كأسرة، كل الشائعات وحتى الصور غير حقيقة”.

وتابعت: “السيارة للجيران سواقها سوداني شفت سيارات كثير تدور عن البيت تصور السيارة مو لنا، والتصوير كان حول الجيران وتلفيق طفولي، شكراًعلى خوفكم على بنتنا بس انتم كذا ما تساعدونا ولا حتى تساعدوها، تحتاج دعواتكم ومساحة وقت علشان تتعافى”.

جدير بالذكر انه لا يمكننا تأكيد او تفي كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: