وقالت هند القحطاني في الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ان احد المتابعين قام بنشر تعليق خارج وغير مؤدب ومسيء لها، مشيرة الى انها حذفته، مؤكدة توارد العديد من التعليقات والاتصالات عليها والرسائل النصية على هاتفها بعد نشرها لصورة من الفيديو احتوت على التعليق الخارج.

ونشرت هند الفيديو عبر سناب شات للدفاع عن نفسها، وقالت :” من يتهمونني بأنني أتعمد نشر التعليقات الخارجة يصعب عليهم أن يقوموا ولو لمرة واحدة بتصديقي مبررة أنها لا مصلحة لها من أن تقوم بنشر هذا الكلام القذر عبر حسابها الشخصي .

وطالبت هند القحطاني متابعيها بمهاجمة ناشر التعليق المسئ لا هي، واصفة المعلق بالشخص القذر والرخيص، مقسمة على ان بعض الأشخاص يقومون بإرسال صور عوراتهم فلما تستغربوا على الأفعال التي أقوم بها ولا تلومونهم .

وواصلت القحطاني ان من يقومون بارسال هذه الصور التي وصفتها بالقذرة لعوراتهم من السهل القبض عليهم لانهم يرسلونها لها من خلال بريدهم الالكتروني الرسمي، مشيرة الى جنون وغباء امثال من يرسلون هذه الصور من الرجال، قائلة “ما أدري أي نوع من الانواع يتعاطون ليقوم بعد ذلك بالتواصل مع بنصف عقله “.

واكدت هند انها لم تنشر الصور التي تحتوي التعليقات المسيئة والخارجة عن الادب والاخلاق عن عمد، مشددة انها لم ولن تكون كذلك.

وانهت هند القحطاني حديثها الى ان امثال هؤلاء الرجال الذين يعتبرون المرأة ناقصة عقل ودين عقولهم في الحقيق لا تصل الى حجم حبة الفستق حسب وصفها.