الزيجة الثانية

تزوجت غادة عبد الرازق للمرة الثانية من رجل أعمال مصري من بور سعيد، وهو رجل كبير في السن، وهذا الزواج بالذات لم يستمر طويلاً، بسبب فارق العمر الكبير بينهما، وشبهت زوجها الثاني هذا بوالدها.

الزيجة الثالثة
تزوجت غادة عبد الرازق في عام 2001 من المحامي حلمي سرحان، ولم يستمر زواجهما لسنة، لينفصلا عام 2002.

الزيجة الرابعة
كانت من المنتج ​وليد التابعي​، وبدأت العلاقة بزواج “عرفي” قبل أن يتحول إلى رسمي، إنفصلا ثم عادا لبعضهما أكثر من مرة، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائياً عام 2009.

الزيجة الخامسة
زوج غادة عبد الرازق الخامس هو الصحافي محمد فودة، الذي عمل سكرتيراُ خاصاً لفاروق حسني، وزير الثقافة المصري السابق.

الزيجة السادسة

في عام 2017 إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار، عن زواجها من المنتج الفني ​محمد سعيد​، إلا أنغادة عبد الرازقوقتها نفت الموضوع وكشفت أنها ستتزوج قريباً من رجل أعمال مصري، رافضة الكشف عن هوية الزوج.

زيجاتها الاخرى
في عام 2019 كشفت غادة عبد الرازق عدد زيجاتها لأول مرة، خلال مقابلة تلفزيونية، وقالت: “تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة”.

وتابعت: “تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، واستكملت: “بعد المسلسل وأعتقد حوالى 10 أو 11 مرة، لكني الآن مهتمة بابنتي روتانا وأحفادي.. ربما أتزوّج مرة أخرى لو قابلت الإنسان الذي يحبني كغادة محمد عبد الرازق، وليس كفنانة مشهورة”.

في ذلك الوقت لم تكن تمتلك الصحافة تفاصيل زيجاتها كلها، علماً أنها قالت وقتها إن كل زيجاتها كانت علنية وليست سرية، لكنها كانت لفترات قصيرة.

الزيجة رقم 11 أو 12!
فجّرت غادة عبد الرازق خبر زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “​سلطانة المعز​”، الذي يشارك في السباق الرمضاني لعام 2020.

وقالت إن قصة الحب بينهما بدأت خلال تحضيرات “سلطانة المعز”، لتصل إلى الزواج، خلال تصوير العمل الدرامي.
وكان الثنائي قد تعاون سابقاً في مسلسل “حكاية حياة”، الذي عرض في رمضان عام 2013، وإنتشرت الشائعات وقتها التي تفيد بإرتباطهما، ولكنها نفت الأمر في ذلك الوقت.