غادة الحصان تشكر كل من سأل عنها وساندها وتؤكد انتهاء مشكلتها وعودتها لبيتها

بعد الضجة التي احدثتها، غردت مهندسة الديكور السعودية الشهير غادة الحصان عبر حسابها على تويتر شاكرة كل من سأل عنها مؤكدة انها في بيتها الان.

وقالت غادة الحصان في تغريدتها على “تويتر” قالت: “شكرًا لكل سألو و حابه اعتذر منكم و من اهلي وكل شخص قريب مني”.

وتابعت مهندسة الديكور : “أنا في بيتي الان والوضع كان مربك احد الخدامات سببت مشكله والحمدلله ربي ستر على أطفالي وفقدت السيطره على نفسي عشت حالة انهيار من الروعه (الخوف)”.

جدير بالذكر ان غادة الحصان مهندسة ديكور ناجحة جداً وفي الثلاثينات من عمرها، وهي خريجة جامعة الملك سعود، ومتخصصة في الديكور والتصميم، حيث كانت لها بصمتها في العديد من الاعمال ما جعلها سيدة اعمال مشهورة في المملكة السعودية، وقامت بافتتاح مكتب خاص بها اطلقت عليه اسم دريشة ديزاين.

وكانت المهندسة السعودية الشهيرة على تويتر غادة الحصان قد ناشدت متابعيها ورواد تويتر من المغردين ايصالهم صوتها ودعمها بعد ايداعها المستشفى من قبل اهلها واتهامهم لها بالجنون.

وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر انها كانت تصور في المشفى ليطلب الموظف بشكل مفاجء اقفال ملفها وتسجيله باسم “مجهولة الهوية” على الرغم من امتلاكها جواز سفر كاثبات هوية شخصية.

واكدت غادة الحصان انها منهارة كثيراً مما حدث معها ومتمنية على الجميع التفاعل معها ودعمها والوقوف الى جانبها.

كما اكدت ان امها واختها يعانيان من مرض “النرجسية”، واتهمت اختها بالجنون سابقاً من قبل والدها واليوم هي، مؤكدة انها بمشفى الأمل في الخبر

من جهتهم مغردي تويتر تفاعلوا مع نداء المهندسة غادة الحصان، مدشنين هاشتاق حمل اسمها ودخل التريند السعودي على تويتر مطالبين الجهات المعنية بمتابعة الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: