حليمة بولند و فوز الفهد ترفضان الرد والتعليق على اتهامهن بغسيل الامول

وتصدرت منذ ايام قضية غسيل الأموال المتهم بها اشهر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ودخلت اسمائهم صفحات الاخبار المحلية، خاصة بعد القرار الأخير من قبل النيابة العامة الكويتية بحقهم والقاضي بمنعهم من السفر الى خارج البلاد اضافة الى التحفظ على اموالهم بتهمة غسل عشرات الملايين من الدولارات.

لأسماء المتداولة لمشاهير السوشيال ميديا في الكويت والمقصودين في هذه القضية فهم (يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا)، إضافة إلى شركة ”بوتيكات“.

حليمة بولند وفوز الفهد ومشاري بويابس ترفضان الرد والتعليق :

ونقلت صحيفة كويتية محلية الى انها تواصلت مع عدد من المشاهير المتهمين بالقضية ومنهم مشاري بويابس وفوز الفهد والاعلامية والفنانةالأشهر حليمة بولند في الكويت والذين امتنعوا ثلاثتهم من التعليق والرد على القضية بشكل مطلق.

جدير بالذكر ان القرار بتجميد الحسابات الخاصة بالمشاهير والتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر لخارج الكويت من قبل النيابة العامة الكويتية فتح باب التوقعات على مصراعيه حول المبلغ المالي، حيث تشير توقعات الى انه يصل الى 150 مليون دينار كويتي، بحسب صحيفة كويتية محلية.

وحسب اخر الاخبار في هذه القضية، فان الأسماء المتداولة لمشاهير السوشيال ميديا في الكويت والمقصودين في هذه القضية فهم (يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا)، إضافة إلى شركة ”بوتيكات“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: