فرح الهادي ترد على اتهامها بقضية غسيل اموال المشاهير الكويتيين

بعد تداول اسمها ضمن المتهمين بقضية غسيل الاموال المتورض فيها 10 من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت واصدار النيابة العامة قراراً بتجميد ارصدتهم ومنعهم من السفر لخارج البلاد، ردت الفانشيستا الكويتية فرح الهادي على اتهامها بالضلوع بالقضية.

وخرجت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن الصمت لترد على الاتهامات الموجهة لها بالتورط في قضية غسيل الأموال التي شهدت صدى كبير في الكويت خلال الأيام الماضية بعد استصدار النيابة العامة قرارها بالتحفظ على أموال 12 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت فرح الهادي من خلال بوست لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “انستجرام” : ”ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب“.

واضافت الفنانة الهادي : ”لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الإشاعات والاتهامات في الوقت المناسب“.

وفي نهاية تصريحها قالت فرح الهادي رسالتها بقولها: ”حسبي الله ونعم الوكيل“.

تجدر الاشارة الى ان النيابة العامة الكويتية اصدرت قرارها بمنع المشاهير المتورطين في قضية غسيل الاموال من السفر والبالغ عددهم 12 اضافة الى تجميد ارصدتهم والتحفظ على اموالهم وممتلكاتهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: