اعلنت شركة تطوير الخدمات في النقل التعليمي عن فتحها باب التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد 1442 هجرية من خلال موقع بوابة نظام نور التعليمي.

ووجهت الشركة الدعوة لأولياء الأمور الراغبين في الخدمة لتسجيل ابنائهم وبناتهم في وقت مبكر نظراً لمحدودية المقاعد المتاحة للطلاب والطالبات في مدارس الحكومة.

وبينت الشركة أن التسجيل لا يعني بالضرورة التسجيل في الخدمة والحصول عليها، حيث ان جميع الطلبات ستتم دراستها للتأكد من انطباق المعايير عليها للاستحقاق والأولوية بهدف ضمان الاستفادة من هذه الخدمة من قبل الفئات الأكثر احتياجاً.

وأشارت الشركة الى انه حال قبول الطلب سيتم اصدار بطاقات الصعود الخاصة بحافلات النقل من خلال طباعتها على الحساب الخاص بالخدمة والطالب او الطالبة عبر موقع نظام نور.

كما ونبهت الى انه ومن ضمن عملية وخطوات التسجيل في نظام نور سيكون تسديد اجور النقل المدرسي والبالغة 200 ريال، مشيرة الى انه تمثل اجور تسجيل وليس التكلفة الفعلية لخدمة النقل المدرسي والتي تتكفل بها وزارة التعليم والدولة السعودية.

وأكدت ان رسوم التسجيل “200 ريال” غير مستردة حال قبول الطلب.

كما وأكدت ان اسطولها ملتزم بكل الاجراءات الصحية المطلوبة لمواجهة خطر جائحة كورونا طبقاً لبروتوكلات وزارة الصحة السعودية.