من هو مبتز الجبيل محمد على تويتر وسناب شات وما هي قصته مع نشر صور الفتيات القاصرات

تصدر هاشتاق “مبتز الجبيل محمد” صدارة تريند تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية، ليتسائل العديد من المغردين حول قصة الهاشتاق.

وحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فان مبتز الجبيل والذي يدعى محمد شخص يقوم من خلال حساباته على تويتر وسناب شات وعبر قناته على التليجرام بنشر فيديوهات وصور قاصرات شخصية بهدف ابتزازهن والتشهير بهن، حيث يحتفظ بصورهن ومن ثم يقوم بنشرها لابتزاز الفتيات القصر.

ودشن المغردون الهاشتاق مطالبين بالقبض على محمد مبتز الجبيل، حيث قال احد المغدين ان النسوية ليست جريمة والنسويات لا يستحقون القذف والشتم والإهانة والابتزاز لمجرد انهم يطالبون بالمساواة، الأشكال هذي لازم تتوقف عند حدها.

وتابع المغرد ان المدعو هو محمد ومن سكان مدينة الجبيل ناشراً حسابه على تويتر @qre_d وسناب شات r3d_86 .

وكان محمد مبتز الجبيل قد نشر فيديو عبر حسابه على سناب شات يوضح فيه طريقة الحصول على الصور الخاصة بالفتيات وهو ما دفع المغردين بضرورة القبض عليه.

وطالب الكثير من المغردين الجهات المعنية بضرورة القبض على مبتز الجبيل، في ظل ما يقوم به من نشر صور لفتيات قاصرات عبر حسابه الشخص على سناب شات وقناتة على تليجرام.

مبتز الجبيل يرد :

ورد مبتز الجبيل على الهاشتاق بتغريدات متتالية عبر حسابه على تويتر قائلاً ” اشهر كذبة عند النسويات : ( الحكومة تدعم الفكر النسوي ) يعني الحكومة تؤيد الشذوذ والإلحاد والتعري والعنصرية الجنسية ضد الرجل؟؟”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: