سناب سوالف هيون الغماس يتسبب بضجة على تويتر بعد نشر فيديو و صورة عروس ولدها راكان الحربي بالخطأ

يتصدر الان على تريند السعودية في تويتر وسم هاشتاق “سناب هيون الغماس” و “زواج راكان الحربي”، حيث قامت هيون والدة راكان الحربي وهي احدى مشاهير سناب شات بنشر صورة لزوجة ابنها من حفل الزفاف بالخطأ عبر التطبيق ما تسبب بحالة من الجدل لدى الجمهور والحزن لعائلة هيون وولدها راكان وزوجته العروس هيا الغماس.

وقامت هيون الغماس بنشر صورة وفيديو لحفل زفاف ابنها راكان الحربي بالخطأ ليتم تداول الصور من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة وعلى نطاق واسع.

وطالبت هيون الغماس نجمة السناب شات  “سوالف هيون” جميع من تداول الصورة بوقف تداولها ونشرها على الفور مهددة عبر محاميتها بمقاضاة من تداول الصورة وقام بنشرها مؤكدة انها انتشرت بالخطأ.

كما وطالب النشطاء جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذف صورة هيون الغماس على الفور مشددين على على ان من يقوم بذلك لن يفلت من العقاب الالهي او القانوني.

وتفاعل المغردون على الوسوم “زواج راكان الحربي” و “سوالف هيون” و “هيون الغماس” مطالبين الجميع بوقف تداول فيديو وصورة عروس راكان الحربي ولد هيون الغماس على الفور وقائمين بالتبليغ على الحسابات التي تنشر وتتداول الصورة بهدف الوصول الى حذف الصورة نهائياً من مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: