سوالف هيون الغماس تنشر صورة عروس ابنها راكان الحربي بالخطأ عبر سناب شات وتقلب العرس لعزاء

زواج راكان الحربي ينقلب الى بيت عزاء وحزن بسبب صورة انتشرت بالخطأ

تسبب نشر صورة عروس راكان الحربي نجل المشهورة على سناب شات “هيون الغماسي” – سوالف هيون – بالخطأ بحزن كبير في عائلة راكان الحربي وعروسه ووالدته التي كانت السبب في انتشار الصورة.

ودشن المغردون على تويتر هاشتاق “زواج راكان الحربي” و “هيون الغماس” ليدخلا التريند بعد تداول صورة العروس التي تم نشرها بالخطأ من حفل زفاف راكان الحربي.

وكانت هيون قد قامت بنشر صورة بالخطأ لزوجة ابنها خلال حفل الزواج، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع جداً.

وتوجهت هيون ووالدة العروس وصديقاتها الدعوة الى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تداول الصورة وحذفها لانها نشرت على السناب شات بالخطأ.

واكدت هيون ان العرس انقلب الى بيت عزاء وحزن كبير بسبب هذا الخطأ مهيبة بالمغردين بوقف تداول الصورة وحذفها فوراً.

وانتشر فيديو لحفل زفاف راكان الحربي يوثق قاعة الحفل وهي بكامل زينتها وترتيباتها الفنية اضافة الى الطعام الذي لم يمسسه اي من الضيوف.

من جانبها هددت الجوهرة الفدا المشهورة على تطبيق سناب شات بمقاضاة كل من قام بنشر وتداول الصورة لما كان له الأثر على تخريب حفل زواج نجل هيون العريس راكان الحربي وزوجته العروس وما تبعه من حزن كبير من قبل الجميع.

وهاجمت هيون كل من قام بنشر الصورة قائلة : ” إيش الإنجاز اللي سويته؟ ابني راكان انصدم في الشارع من اللي حصل وأم البنت تعبانة” .

من جهتها اكدت شيخة البلوي وهي محامية هيا الغماس انها بصدد اتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من قام بنشر وتداول الصورة، مشددة على انه أمر يعاقب عليه القانون بالسجن مدة تصل الى العام اضافة الى غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال، او بواحدة من العقوبتين، طبقاً لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

وتضامن المغردون مع هيون الغماسي وولدها العريس راكان الحربي وعروسه طالبين عدم تداول الصورة وحذفها محذرين متداولي الصورة من عقاب الله تعالى اولاً والقانون ثانياً.

تعليق 1
  1. ربى العيافي يقول

    الله يستر على بنات المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: