عبدالله الغامدي يرد على الدكتوره اقبال درندري عضو مجلس الشورى بعد مطالبتها بأن تكون العصمة بيد المرأة

اطلق المغردون على موقع تويتر هاشتاق حمل اسم “#عبدالله_الغامدي_يمثلني” دعماً له وذلك بعد اطلاقه فيديو يرد فيه على الدكتورة اقبال درندري عضو مجلس الشورى السعودي والتي طالبت بتغيير العصمة بدلاً من أن تكون بيد الرجل لتصبح بيد المرأة.

وقال الغامدي انه يحترم كل اعضاء مجلس الشورى لانهم صوت الشعب، ولكن ايضاً ليسوا فوق النقد، متسائلاً حول دور اقبال درندري التي دائماً تغرد خارج السرب كما وصفها.

وتسائل عن دورها وما تقوم به، مشدداً على انها لم تتحدث في مواضيع بالنسبة للمرأة اهم مثل المعنفات والعوانس والمطلقات والعاطلات عن العمل

واكد انه لا يسمع من الدكتورة اقبال الا اخراج النساءء الكريمات العفيفات من بيوتهن بدعوى الحرية، مشدداً على ان انتقاده الأخير لها تم وصفه بالعنصرية لانه تكلم بالاوردو.

وتسائل لو كان غرد بالانجليزية او العربية او اي لغة اخرى فهل ستزول عنه تهمة العنصرية.

وكانت الدكتورة إقبال درندري قد توعدت كل من وصفتهم بالمسيئين لها على مواقع التواصل الاجتماعي بالمقاضاة على خلفية تصريحاتها التي طالبت فيها بأحقية استقلال المرأة بعد بلوغها السن القانونية.

وقالت الدكتورة درندري عبر حسابها على تويتر”أن بلاغات التغيب الكيدية تقدم عادة على من بلغت السن القانونية ومستقلة ويعلم أهلها مكانها بقصد إيذائها”.

وأشارت إلى أن البعض يخلط المواضيع لتمييع الحقائق وتشويه الحقوق، مؤكدة أن من يتغيب ولا يعرف أهله مكانه يبلغ عنه للتأكد من عدم وقوع جريمة وأنه بخير، وهذا أمر نظامي وخارج توصيتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: