مودريتش : ريال مدريد كان على ثقة بالفوز حتى بدون كريستيانو رونالدو وسألعب هنا حتى 2021 على الأقل

تحدث نجم وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش في مقابلة مع صحيفة Sportske Novosti عن موسم ريال مدريد الحالي وعن المدرب الفرنسي زيدان والقائد راموس ونجوم النادي الأبيض بعد التتويج بلقب الدوري الاسباني.

ويأخذ مودريتش حالياً عطلة لعدة ايام في وطنه كرواتيا بعد تحقيقه اللقب 16 في تاريخه مع ريال مدريد، منهم 4 دوري ابطال اوروبا.

واكد مودريتش سعادته باللقب الجديد بشكل خاص مرجعاً سعادته الى انه تم تحقيق هذا الانجاز في ظروف استثنائية وغياب طويل عن الريال.

وقال مودريتش :: “كانت لدينا استمرارية جيدة على مدار العام وقمنا بعمل ممتاز في المرحلة الماضية النهائية على مستوى البطولة بتلك الانتصارات المتتالية..نتحدث أيضاً عن أننا فزنا بكأس السوبر في يناير ومازلنا موجودين في السباق من أجل دوري أبطال أوروبا“.

وحول الفوز والتتويج باللقب ال34 لليجا الاسبانية مع غياب الدون رونالدو الذي غادر صفوف الملكي في صيف 2018 قال : “ليست هناك حاجة لمناقشة مدى أهمية كريستيانو رونالدو ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكننا الفوز بالبطولات بدونه..مازالت لدينا نفس الطموحات الكبيرة وكنا نؤمن بأننا سنفوز حتى بعد رحيله فالفريق وقوته هو العام الأهم”.

وحول كل من فالفيردي وفينسيوس ورودريجو الوجوه الجديدة والشابة الواعدة في الكتيبة الملكية قال مودريتش : “هناك موجة جديدة من الحماس والنضارة والقوة البدنية والعاطفة بوجودهم..إنهم لاعبون جيدون وأعادوا تنشيط المجموعة نفسها..لقد تصرف النادي والمدرب بحكمة..زيدان أكد قيمته ليس فقط على مستوى كرة القدم ولكن كشخص استطاع خلق جو رائع داخل الفريق وهو يتعامل مع اللاعبين بشكلٍ ممتاز..لقد ساعد أسلوبه في أن يشعر الجميع على أنهم جزء من الفريق حتى من لا يشاركون”.

وتطرق مودريتش لنهاية مسيرته الكروية كلاعب في نادي ريال مدريد بالقول : “من لا يريد ذلك؟ لكن عليّ أن أرى إذا كان النادي يريد ذلك..مدريد هو منزلي ولكن يجب أن يتم اتخاذ لقرار الأفضل للنادي..أعلم أن لاعبي خط الوسط نادراً ما يبقون هنا عندما يبلغون 35 عاماً وإذا جاءت لحظة الرحيل فلا شىء سيغير مشاعري تجاه النادي..ومع ذلك ساحاول جاهداً المواصلة..لقد حاولت جاهداً الوصول إلى الريال ولقد مررت بكل شىء الآن ولن أستسلم..الشىء الوحيد المؤكد أنني سألعب في مدريد حتى يونيو 2021”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: