البيدوفيلي عمر المتحرش بالأطفال .. هاشتاق تصدر تويتر السعودية ، اليكم قصته ومن هو ؟

يتسائل الالاف من السعوديين والعرب من مغردي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حول ما هي قصة البيدوفيلي عمر المتحرش بالطفلات القاصرات والأطفال ؟ ومن هو البيدوفيلي عمر ؟؟

ونضع بين ايديكم عبر القدس للأنباء القصة الكاملة لوسم البيدوفيلي عمر الذي تصدر وسوم السعودية خلال ساعات قليلة في السعودية.

قصة هاشتاق البيدوفيلي عمر:

القصة بدأت بعد رض تغريدات لأحد المغردين المتحرشين، حيث يحمل حسابه على تويتر اسم not omar والذي يمتلء بالألفاظ السيئة ويدعو للتحرش بالأطفال والفتيات الصغيرات، حسب المغردين.

وما هي الا سساعات قليلة وينطلق هاشتاق البيدوفيلي عمر مسجلاً مراكز متقدمة في تريند وسوم السعودية على تويتر بعدما تفاعل عليه الالاف من المغردين ليصعد الى صدارة التريند السعودي.

وعبر المغردون عن غضبهم الكبير على الحساب وصاحبه والمروجين له وغيره الكثير من الحسابات المماثلة التي تسعى الى التحريض على التحرش والجنس خاصة بالقاصرين والقاصرات بصورة منظمة ومدروسة ومقززة.

ولا تمر فترة على التريندات العربية في تويتر دون وصول هاشتاقات او كلمات جنسية التي يسعى مطلقوها الى اثارة الفاحشة والانحلال في المجتمعات العربية المحافظة.

وقال احد المغردين حول الحساب، انه يقوم بالتحدث مع الطفلات البريئات بطريقة اباحية مقززة وكانه شيء عادي.

كما تداول العديد من المغردين صورة قالوا انها تعود لصاحب الحساب، واسمه، الا اننا نتحفظ على نشرهما لحين التأكد من صدقية تلك المعلومات.

ودعا النشطاق في الهاشتاق الى ضرورة متابعة الجهات الأمنية لهذا الشخص المسيء لدينه ووطنه السعودية، اضافة الى قيامه بالمجاهرة علناً بالمعصية.

وبعد اخذ فريق القدس للأنباء جولة في حساب البيدوفيلي عمر، تبيه تبين أنه يحتوي على الكثير من التغريدات المسيئة للأطفال، والتصرفات الخارجة عن الآداب.

كما يوجه الحساب وصاحبه المنحل الى الشذوذ مع الطفال وطفلات بالاضافة الى نشره العديد منالتغريدات المسيئة للمجتمع العربي والسعودي المحافظ.

وش سالفة البيدوفيلي عمر ؟؟

وبعد تبيان ماهية الهاشتاق والحساب، طالب جميع المغردين الجهات المعنية ضرورة ضبط صاحبه ومحاسبته، والعمل على وأد هذه الظاهرة التي بدأت بالانتشار بشكل غريب في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويسعى العديد من الشبان والشابات العرب والسعوديين المحافظين والملتزمين بمحاربة مثل هذه الحسابات عبر الابلاغ المستمر عنها الا انها لازالت مستمرة.

كما وطالب المغردون عبر الهاشتاق لماذا لا يتم ملاحقة أصحاب هذه الحسابات والعمل على إغلاقها والقبض على من يديرها.

ويرى المغردون أن هذه الحسابات أحد أهم أسباب نشر الفاحشة والرذيلة والتشجيع عليها في المتجمعات العربية.

تعريف مصطلح / من هو البيدوفيلي ؟

يعرّف البيدوفيلي على أنه: التحرش الجنسي بالأطفال أو الاعتداء الجنسي على الطفل (بالإنجليزية: Pedophilia)‏.

استخدام الطفل لإشباع الرغبات الجنسية لبالغ أو مراهق، أو يكون بين قاصرين فارق العمر بينهما فوق الخمس سنوات، والسن الفاصل المعتبر لدى غالبية دول العالم هو 18 سنة.

كل شخص تحت سن الثامنة عشر يعد قاصر، وما فوق هذا يعد مراهق. ويشمل التحرش تعريض الطفل لأي نشاط أو سلوك جنسي. ويتضمن غالباً التحرش الجنسي بالطفل من قبيل ملامسته أو حمله على ملامسة المُتحرش جنسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: