جدة : قاتل الروابي طاعن زوجته بالسكين .. مطاوع اراد انهاء خلافاته الزوجية بالقتل !

تمكنت الفرق الأمنية في مدينة جدة السعودية من القاء القبض على احد الرجال، وذلك في اعقاب اقدامه على قتل زوجته بطريقة وحشية.

وحسب المصادر الأمنية، فان الرجل قام بطعن زوجته بضع طعنات اثناء سيرها في احد شوارع حي الراوبي في جدة حيث كانت تمارس رياضة وهواية المشي امام المحال التجارية في المدينة الساحلية.

وحسب ما تناقلته الصحافة المحلية السعودية، فقد وردت اشارة الى الجهات الأمنية والشرطية حول الواقعة، ليصل رجالات الأمن بينما كانت الزوجة غارقة في دمائها على اثر تلك الطعنات الغادرة.

وبعد التحري وفي التفاصيل قال احد شهود العيان، ان الزوجة كانت تسير في امان الله، في حين كان يراقبها ويلاحقها احد الأشخاص حاملاً بيده سكيناً، ليقوم بطعنها عدة طعنات، ومن ثم يلوذ بالفرار في سيارة “خاصة” .

وبعد اخذ الأمن للمعلومات حول الزوج والسيارة، قامت بمطاردته، لتتمكن من القاء القبض عليه، في حين حاربت الفرق الاسعافية لانعاش الزوجة في محاولة لانقاذ حياتها، حيث تم نقلها للمستشفى بحالة الخطر الشديد، لتلفظ انفاسها الأخيرة هناك.

واقر الزوج القاتل في التحقيقات الأولية بقيامه بطعن زوجته، مرجعاً ذلك الى خلافات اسرية بينهما، مؤكداً انه راقبها وتبعها حاملاً سكيناً في محاولة منه لانهاء الخلافات بينهما “بطعنها وقتلها”.

وتناقل عدد من المغردين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلومات حول القاتل، مؤكدين انه مطاوع وزوجته كانت تطالبه بالطلاق، الا انه يرفض ذلك ويستمر في اهانتها وتعنيفها وبينهما 6 من الأطفال.

وبعد هذه الجريمة المشينة، التي هزت السعودية ومدينة جدة وحي الروابي، اطلق المغردون هاشتاق حمل اسم “قاتل الروابي” طالبوا فيه بالقصاص من القاتل ليكون عبرة لغيره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: