#معذب_القطط : فيديو حارق القطه بعد سكب البنزين عليها يشعل غضب المغردين في السعودية

نطالب القبض على حارق القطه هاشتاق اطلقه المغردون مطالبين بمحاسبة مرتكب هذه الجريمة

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية على وقع فيديو انتشر كالنار في الهشيم لشاب يقوم بسكب البنزين على قطه صغيرة ومن ثم يوقد فيها النيران بولاعته لتموت حرقاً موثقاً فعلته الاجرامية بتصويرها على جواله

ويظهر الفيديو القاسي قيام الشاب بسكب البنزين على القطة واشعال النار فيها لحرقها، دون اي رحمة وبعمل شيطاني اجرامي وضيع ينم عن فاعلها واخلاقه وتربيته.

وبعد انتشار الفيديو لحرق القطة وتعذيبها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شكل صدمة لرواد تلك المواقع، نادى وطالب المغردون الجهات المعنية في المملكة التحقق من الفيديو لمعرفة الفاعل ومحاسبته اقسى العقوبة على فعلته الشنعاء والتي يندى لها الجبين.

ودشن المغردون هاشتاقين حملا اسم “نطالب القبض على حارق القطه”، و “معذب القطط”، ليصبوا فيه جام غضبهم على الفاعل وعلى استخدامه النار التي حرم الله تعالى على كل الخلائق تعذيب الخلق فيها الا هو سبحانه، فلا يعذب بالنار الا رب النار.

الفيديو المشين لتعذيب قطه وحرقها كان قاسياً جداً مما يجعلنا نعتذر عن نشره لقساوته، فاي قلب واي دين يتبع من قام بهذا العمل الحقير ؟.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: