بالفيديو : العثور على مفقودة نجران وهي بصحة جيدة وشقيقها يشكر جميع من ساعد بالبحث عنها

تمكنت الجهات الأمنية من العثور على الفتاة المفقودة في منطقة نجران، وتدعى فاطمة، حيث تم العثور عليها وهي بصحة جيدة، فيما قدم ذويها شكرهم للجهات الأمنية والفرق التطوعية، وكل من ساهم وسعى في البحث عنها.

يذكر أن وسم “مفقودة نجران” تم تداوله على نطاق واسع بموقع تويتر خلال الساعات الماضية، فيما أوضحت عائلة الفتاة أن ابنتهم تعاني من أمراض نفسية، مناشدين الجميع بالبحث عنها.

ومنذ 3 أيام ويدخل وسم “مفقودة نجران – فاطمة آل سويدان ” تريند السعودية على تويتر، الى ان وصل اليوم الى الصدارة بأكثر من 150 ألف تغريدة، حول الفتاة المفقودة في نجران منذ 3 ايام.

ومفقودة نجران “فاطمة” 22 عاماً، وخرجت من منزل اهلها ولم تعد حتى اللحظة، ولم تفلح محاولات البحث عنها من قبل عائلتها وجيرانها واهلها والجهات المختصة طوال 3 ايام ، حيث طالب ذووها الجميع في المساعدة على ايجادها.

وبحسب عائلتها، فان مفقودة نجران تعاني من امراض نفسية.

وخرج الكثير سكان نجران في الجبال والقرى الواقعة بقضاءها للبحث عنها ومساعدة اهلها في ايجادها.

ووثق رواد مواقع التواصل بمقاطع فيديو الأماكن التي زاروها في رحلتهم الى جانب الاجهزة الأمنية في اطار البحث عن فاطمة مفقودة نجران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: