من هي مفقودة نجران وما هي قصتها وسر اختفائها ؟ هل خطفها الجن ام قُتلت !

منذ أيام ويدخل وسم “مفقودة نجران – فاطمة آل سويدان ” تريند السعودية على تويتر، الى ان وصل اليوم الى الصدارة بأكثر من 150 ألف تغريدة، حول الفتاة المفقودة في نجران منذ 3 ايام.

ومفقودة نجران هي فتاة تدعى “فاطمة” 22 عاماً، وخرجت من منزل اهلها ولم تعد حتى اللحظة، ولم تفلح محاولات البحث عنها من قبل عائلتها وجيرانها واهلها والجهات المختصة حتى اليوم، حيث يطالب ذووها الجميع في المساعدة على ايجادها.

وبحسب عائلتها، فان مفقودة نجران تعاني من امراض نفسية.

وخرج الكثير سكان نجران في الجبال والقرى الواقعة بقضاءها للبحث عنها ومساعدة اهلها في ايجادها.

ووثق رواد مواقع التواصل بمقاطع فيديو الأماكن التي زاروها في رحلتهم الى جانب الاجهزة الأمنية في اطار البحث عن فاطمة مفقودة نجران.

هل خطف الجن مفقودة نجران ؟

وغرد عدد من رواد مواقع التواصل حول امكانية اختطافها من قبل “الجن”، في حين طالب اخرين بالكف عن مثل هذه الأخبار والشائعات الكاذبة ومطالبين الجهات المعنية بمحاسبة مطلقيها واصفين مثل هذه الأنباء بال”التخاريف”.

وكان شقيق مفقودة نجران قد صرح بأن : “إن شقيقته فاطمة آل سويدان خرجت من المنزل فجر يوم الأربعاء، بحايرة السلم نجران وهي تعاني من اعتلالات نفسية”.

وتابع موضحاً، ان المفقودة فاطمة والبالغة من العمر 22 عاماً هي متوسطة الطول، ووزنها حوالي 60 كيلوجرام، وتعاني بعض الأمراض النفسية.

اين هي مفقودة نجران وما هو مصيرها هل قتلت ام خطفت ؟؟

وحتى لحظة كتابة هذه السطور فلم يتوصل الأمن او الاهالي لاي خبر او خيط قد يوصل الى او يؤدي الى معرفة مصير مفقودة نجران.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: