صرخات أحلام .. مقتل فتاة بوحشية على يد والدها بحجة “الشرف” يهز أركان الأردن ومواقع التواصل

مقطع فيديو صرخات احلام يشعل مواقع التواصل

اطلق مغردون اردنيون هاشتاق حمل اسم “صرخات أحلام” ليتصدر تريند المملكة الأردنية ودول الخليج العربي، حيث تناول قضية وحشية وشائكة بتعرض فتاة اسمها احلام للقتل والتعنيف الاسري الكبير على يد والدها بأحد المدن الأردنية.

وتداول الناشطون فيديو صرخات احلام، ويسمع في المقطع المسجل بساعات الليل الحالكة صرخات احلام الشابة، والتي اكد الناشطون الأردنيون وشهود العيان ان والدها وبعدما قتلها وفصل رأسها عن جسدها بعد ضرب رأسها بالحجارة الكبيرة قام بالتدخين وشرب الشاي الى جوار جسدها المدرج بالدماء بحجة “شرف العائلة”.

الفتاة أحلام بحسب المغردين هي فتاة اردنية تبلغ من العمر 30 عاماً، وتعاني من التعنيف الأسري القهري على يد اهلها.

وعلى الرغم من اللجوء المتكرر من الضحية أحلام للجهات الأمنية والمختصة، ليتم توقيع عائلتها على تعهدات خطية بعدم التعنيف، ليعود اهلها ووالدها للتعنيف مرة اخرى واكثر شدة.

وبحسب ناشطين وشهود عيان انهم وفي تمام الساعة 9 من مساء يوم امس الجمعة، سمعوا صرخات الفتاة احلام وهي تركض في الشارع بينما كانت رقبتها تنزف الدماء بشدة.

ولاقى الخبر ضجة كبيرة بين النساء والفتيات والشبان، الذين هاجموا القانون المعمول به واصفين عائلتها ووالدها بالمجرم مطالبين بتعديل القوانين لحماية المرأة من الظلم والقتل بهذه الحجج.

واليكم عينة من ردود رواد موقع تويتر على قضية صرخات احلام :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: